ابناء اليمـن في المهجـــر

القهالي يلتقي أعضاء الجالية اليمنية ورجال المال والأعمال المغتربين بالإمارات

التقى وزير شئون المغتربين بأعضاء الجالية اليمنية ورجال المال والأعمال المغتربين في دولة الإمارات العربية المتحدة وبعض الكفاءات العلمية والمهنية اليمنية .

وناقش معهم خلال اللقاء الهموم والمشاكل التي يعاني منها أبناء الجالية سواء في الداخل أو في الخارج وإيجاد الحلول المناسبة لها .

وأوضح الأخ الوزير الأوضاع الاقتصادية والسياسية التي يمر بها الوطن داعيا?ٍ أبناء الجالية اليمنية ورجال المال والأعمال للوقوف صفا?ٍ واحدا?ٍ تجاه اليمن وقيادته السياسية ممثلة بالمشير عبد ربه منصور هادي وذلك من خلال المساهمة في بناء اليمن اقتصاديا وتنمويا?ٍ والدفع بعجلة التنمية إلى الأمام وفق رؤية اقتصادية تنموية يساهم فيها كل رجال المال والأعمال وبيوت الخبرة والكفاءات اليمنية في الخارج .

وأوضح لرجال الأعمال بأن الوزارة بصدد عقد اللقاء التشاوري بصنعاء لبلورة تلك الرؤية الاقتصادية والتنموية من قبلهم وعرضها على الجهات المعنية لتنفيذها .

وأشاد القهالي في حديثة بمكرمة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة على توجيهه بتقديم المساعدات الإنسانية العاجلة لليمن .

وأستمع الوزير إلى مداخلات الحاضرين من خلال النقاش المفتوح والردود عليها .

حضر اللقاء السفير محمد صالح القطيش القنصل العام في دبي والإمارات الشمالية والأخ الدكتور عمر عبد العزيز رئيس قسم البحوث والدراسات بدائرة الثقافة والإعلام بحكومة الشارقة وعدد كبير من أبناء الجالية اليمنية بالإمارات العربية المتحدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com