أخبار اليمنأخبار وتقاريرريـاضـــــة

وزير الشباب والرياضة يكشف عن تحضيرات لإستقبال رسمي وشعبي كبير للمنتخب الوطني للناشئين

شهارة نت – صنعاء

أشاد وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي، بالإنجاز التاريخي المتمثل في تتويج المنتخب الوطني للناشئين بكأس غرب آسيا لكرة القدم، مؤكدا أنه يتم التحضير اللائق للاستقبال الرسمي والشعبي للمنتخب الوطني للناشئين، وتكريمهم، نظير عظمة ما قدموه من فوز أثلج صدور جميع اليمنيين في الداخل والخارج..
وكان الأحمر اليماني الصغير قد أحرز كأس غرب آسيا لأول مرة في تاريخه، عقب تفوقه المستحق في النهائي على نظيره السعودي 4 -3 بركلات الجزاء الترجيحية عقب التعادل الإيجابي خلال الوقت الأصلي بهدف لمثله.
وعبر الوزير المؤيدي عن فخر واعتزاز الشعب اليمني من المهرة إلى صعدة بهذا الإنجاز التاريخي الذي حققه أشبال اليمن في المحفل الخارجي، وسط ظروف قاسية يعيشها الوطن وشعبه الصابر إزاء استمرار العدوان والحصار برا وبحرا وجوا.
وأكد أن القيادة الثورية ممثلة بقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى توليان جل الإهتمام والرعاية لإبداعات الشباب في مختلف المجالات، باعتبار المواهب اليمنية زاخرة بالإبداع .. مشيدا بدور اللاعبين والجهازين الفني والإداري في العمل الدؤوب الذي كلل بلملمة جراح الشعب وملامسة كأس البطولة.
وأوضح الوزير المؤيدي، أن الوزارة لن تألوا جهدًا في توفير كافة الاحتياجات لمراسيم الاختفاء ببعثة المنتخب الوطني، بما يليق بحجم الإنجاز التاريخي الذي أتى في ظروف بالغة التعقيد، جراء استمرار العدوان والحصار.
وشدد وزير الشباب والرياضة، على ضرورة الحفاظ على هذه الخامات وتبنيها للمستقبل القريب، بما يمكنها من تمثيل المنتخب الوطني للشباب والأول وتشريف الوطن في المحافل الخارجية على غرار إنجاز اليوم الذي ألهب مشاعر اليمنيين في الداخل والخارج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com