أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

مديرية ريف إب تعلن النفير العام وخوض معركة الدفاع عن الوطن

شهارة نت – إب

نظم أبناء مديرية ريف إب اليوم، وقفة قبلية للتنديد بالتصعيد اﻷمريكي واستمرار العدوان والمرتزقة في ارتكاب الجرائم بحق الشعب اليمني.

وأعلن المشاركون في الوقفة التي حضرها وزير الدولة عبدالعزيز البكير، ومحافظ إب عبدالواحد صلاح، ورئيس الكتلة البرلمانية بالمحافظة أحمد النزيلي، ووكيلا المحافظة صادق حمزة وجمال الحميري، النفير العام لرفد الجبهات ردا على تصعيد العدوان.

وأكدوا الوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن الوطن حتى يتم تحرير كل شبر من اليمن.

وفي الوقفة أشاد الوزير البكير بصمود أبناء مديرية ريف إب ومواقفهم الوطنية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة ..مؤكدا أن إمعان العدوان ومرتزقته في ارتكاب المجازر بحق أبناء الشعب اليمني لن يزيدهم إلا صمودا وتماسكا في مواجهته حتى تحقيق النصر.

من جانبه أكد عضو مجلس الشوري محمد آل قاسم، أن تصعيد العدوان ومرتزقته سيواجه بتصعيد أشد وأنكى من قبل أبطال الجيش واللجان الشعبية.

فيما أكد يحيي اليوسفي في كلمة المشاركين، أن تصعيد العدوان وتماديه في ارتكاب المزيد من الجرائم بحق المدنيين، لن يثن الشعب اليمني عن مواصلة الصمود والثبات والتحشيد للجبهات.. مشيدا بالعملية النوعية اﻷخيرة للقوة الصاروخية والطيران المسير في العمق السعودي.

بدوره أكد مدير مديرية ريف إب محمد الشبيبي، استمرار أبناء المديرية في رفد الجبهات بالرجال وقوافل العطاء.. مجددا الدعوة لمن تبقى من المغرر بهم من أبناء المديرية للعودة إلى صف الوطن والاستفادة من قرار العفو العام.

فيما أكد علي خرصان في كلمة عن قبائل المديرية أهمية تعزيز الاصطفاف والتلاحم لإفشال مخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

وأدان بيان صادر عن الوقفة الصمت الدولي المعيب إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من انتهاكات وجرائم منذ سبعة أعوام.

وحمل البيان الأمم المتحدة ومجلس الأمن المسؤولية الكاملة عن جرائم العدوان.. مؤكدا وقوف أبناء المديرية إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان والمرتزقة.

حضر الوقفة التي تخللتها قصيدة للشاعر حسن المنيعي، مدير مكتب اﻷشغال بالمحافظة المهندس محي الدين شمسان، وعدد من القيادات المحلية والأمنية والشخصيات الاجتماعية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com