أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

قبائل بني ضبيان تدعو المغرر بهم العودة إلى الصف الوطني واغتنام قرار العفو العام

شهارة نت – صنعاء

جددت قبائل مديرية بني ضبيان محافظة صنعاء، الدعوة لمن تبقى من المغرر بهم في صفوف العدوان، العودة للصف الوطني واغتنام قرار العفو العام.

ونددت قبائل المديرية خلال وقفة حاشدة اليوم، بالتصعيد الأمريكي وتشديد الحصار واستمرار جرائم وانتهاكات تحالف العدوان بحق الشعب اليمني على مرأى ومسمع من المجتمع الدولي.

وخلال الوقفة بحضور وكيل المحافظة عبدالله الطاهري، أكد أبناء قبيلة بني ضبيان، أن إمعان قوى العدوان في ارتكاب المجازر لن يُخضع أبناء الشعب اليمني بل يزيدهم صمودا وتماسكا في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر.

وأعلن بيان صادر عن الوقفة براءة أبناء وقبائل بني ضبيان، من جرائم المرتزقة والخونة، والمضي في دعم المرابطين في الجبهات دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره.

وأشاد البيان، بالملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان.. مؤكدا على أهمية تعزيز الصمود والتلاحم لإفشال مخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

ودعا البيان، من تبقى من المغرر بهم في صف العدوان، العودة إلى جادة الصواب والمشاركة في معركة الدفاع عن الوطن.

وفي ختام الوقفة وقع مشايخ ووجهاء مديرية بني ضبيان، وثيقة شرف قبلية تضمنت البراءة من جرائم الخونة وعملاء العدوان، والتأكيد على الوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية حتى تحقيق النصر وتحرير المحافظات المحتلة من دنس الغزاة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com