غير مصنف

الكلية العليا للقرآن الكريم تحتفل بتخرج الدفعة العاشر من فرع الطالبات بصنعاء

أقامت الكلية العليا للقرآن الكريم فرع الطالبات بصنعاء حفل تخرج الدفعة العاشرة من خريجات الكلية دفعة “بناء غد أفضل”.
الحفل الذي احتضنته قاعة مؤسسة اليتيم التنموية بالعاصمة صنعاء بحضور وكيلة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذة نور باعباد وعدد من الوجاهات والشخصيات النسائية
شهد الحفل االعديد من الفقرات الممتعة والوصلات الإنشادية الشيقة.
حيث افتتح بآيات من الذكر الحكيم توالت على إثر ذلك فقرات الحفل من وصلات إنشادية? واستعراض نماذج من القراءات للخريجات الحافظات? وقد ألقت وكيلة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل كلمة أشادت فيها بالكلية ومخرجاتها المتميزة والدور الإيجابي الذي تلعبه الكلية في خدمة المجتمع من خلال رفدها المجتمع بالكوادر الكفؤة والمؤهلة? واختتمت باعباد حديثها بالعديد من النصائح القيمة وجهتها للخريجات وحثت المهتمين بالقرآن الكريم وتعليم المراءة على دعم وتشجيع مثل هذه الصروح القرآنية الشامخة.
كما ألقت وكيلة الكلية الأستاذة فوزية الغابري كلمة رحبت خلالها بضيوف الحفل من الوجاهات النسائية وأهالي الخريجات? وأبدت سعادتها بتخرج 67 حافظة لكتاب الله .,استعرضت في ع?ْجالة سريعة مسيرة الكلية منذ تأسيسها في 1994م وحتى اليوم ?متطرقة إلى الدور الرائد والمتميز الذي احتلته الكلية خلال مشوارها الأكاديمي الممتد على مدى الـ18 عاما السابقة كأول صرح أكاديمي متخصص على مستوى اليمن.
واختتمت الوكيلة كلمتها بالشكر الجزيل لعمادة الكلية العليا للقرآن الكريم متمثلة في فضيلة الشيخ الدكتور عبد الرقيب عباد عميد الكلية? والدكتور محمد المحمودي أمين الكلية? وكل من ساهم وعمل على الرقي والنهوض بالكلية? مشيدة بالجهود العظيمة التي بذلت ولازالت تبذل والتي ستتوج أخيرا?ٍ وخلال شهور بإعلان الكلية جامعة إسلامية تكون الأولى من نوعها على مستوى الجزيرة العربية? وقد لاقى هذا الخبر اسنحسان الحاضرات.
وفي ختام الحفل كرمت إدارة الكلية أوائل الطالبات من خريجات الدفعة, وكافة طالبات الدفعة? والرعاة الداعمين للحفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com