أخبار فلسطينأخبار وتقاريرعربي ودولي

شهيد في القدس المحتلة: العدو يغلق البلدة القديمة ويعلن إصابة اثنين من عناصره

شهارة نت – وكالات

استشهد فتى (16 عاما) من مدينة القدس المحتلة، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، في البلدة القديمة في المدينة، مساء اليوم، الأربعاء، إثر تنفيذه عملية طعن.

وأغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، البلدة القديمة في مدينة القدس، وأعلنت عن إصابة اثنين من عناصرها في عملية طعن، كما أقر الاحتلال في بيان، استشهاد منفذ العملية.

وأفاد شهود عيان بأن قوات الاحتلال أطلقت وابلا من الرصاص على الفتى الفلسطيني الذي لم تعرف هويته بعد، قرب “الهوسبيس”، بزعم تنفيذه عملية طعن.

وشرعت قوات الاحتلال بالاعتداء على الفلسطينيين في باب العامود، بحسب ما أفادت مصادر فلسطينية، وذلك بعد أن أغلقت بابي العامود والساهرة، ومنعت الدخول والخروج من البلدة القديمة.

وجاء في بيان صدر عن شرطة الاحتلال أن مجندة في وحدة “حرس الحدود” الشرطية أصيبت وهي بحالة متوسطة، فيما أصيب مجند آخر بجراح طفيفة من جراء تعرضهما للطعن.

وأصاف البيان أن “حراسا مدنيين وعناصر من القوات المتواجدة في المكان، حيّدوا المنفذ بواسطة إطلاق النار الحي باتجاهه”. وأضاف أنه “تم استدعاء تعزيزات شرطية كبيرة إلى المكان”.

وذكرت الطواقم الطبية التابعة لجيش العدو أنها تقلت بلاغا عن “إصابة شابين في عملية طعن في البلدة القديمة بالقدس”.

وأضافت أن طواقهما “قدمت الرعاية الطبية ونقلت إلى مستشفى ‘هداسا هار هتسوفيم‘ شابة تبلغ من العمر 20 عامًا في حالة “متوسطة”، وشابا يبلغ من العمر حوالي 20 عامًا في حالة طفيفة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com