أخبار اليمنأخبار وتقاريراﻹقتـصاديـــةمحافظات

شركة الغاز تعلن بدء البيع المباشر لتعبئة أسطوانات الغاز في العاصمة صنعاء بهذا السعر

شهارة نت – صنعاء

دشنت الشركة اليمنية للغاز اليوم بمديرية الثورة بأمانة العاصمة آلية البيع المباشر لتعبئة أسطوانات المواطنين عبر المحطات المتنقلة (الببتيلات)، إضافة إلى آلية التوزيع عبر العقال ومحطات السيارات.

وخلال التدشين أوضح الناطق الرسمي للشركة علي معصار أن هذه الآلية تأتي في إطار حرص الشركة على استمرار التموين لتوفير مادة الغاز المنزلي للمواطنين بكل سهولة ويسر والتخفيف من معاناتهم في ظل الحصار والعدوان.. مبينا أن يتم تعبئة الأسطوانة بعشرين لترا بقيمة أربعة آلاف و800 ريال.

ولفت إلى أن آلية التوزيع التي بدأت في مديرية الثورة وبالتنسيق مع الجهات المعنية تستهدف مختلف المديريات، إضافة إلى الآليات الأخرى التي تقوم بها الشركة والمتضمنة التوزيع عبر عقال الحارات ومحطات السيارات.

وبين أن المحطات المتنقلة تستهدف التوزيع لمختلف المديريات بالتنسيق مع الجهات المعنية لتحديد نقاط البيع المباشر في الأحياء.

وأشار معصار إلى أن الشركة تقوم بتموين المطاعم وكبار المستهلكين والمصانع والسيارات.

وأكد أن الشركة اليمنية للغاز تسعى جاهدة لاستقرار الوضع التمويني من خلال توفير مادة الغاز سواء التي تأتي من صافر أو المستوردة من الخارج.

من جانبهم عبر المواطنون عن سعادتهم بهذه الآلية التي اتخذتها الشركة للتخفيف من معاناتهم.. مبينين أن هذه الآلية ستسهم في ضمان التوزيع العادل لهذه المادة وإيصالها إلى المواطنين ومنع الاحتكار أو الاستغلال أو التلاعب في عملية التوزيع.

كما اعتبروا أن توزيع الغاز المنزلي بهذه الآلية أحد أساليب الرقابة الناجحة التي تضمن توفير هذه المادة الضرورية لكافة المواطنين.

حضر التدشين مدير أمن الشركة سعيد الشريف ونائب مدير العمليات عبدالملك الجنيد، ونائب مدير المتابعة التموينية بالشركة رضوان عبيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com