أخبار اليمن

منشورات يلقيها الطيران الحربي تدعو قبائل البيضاء ولحج إلى دعم الجيش

ألقت الطائرات الحربية اليمنية عشرات الآلاف من المناشير الورقية على محافظات أبين ولحج والبيضاء المجاورة لمحافظة أبين? تحض المواطنين على المشاركة في الحرب التي يشنها الجيش على تنظيم القاعدة? وعدم التواجد في الأماكن التي يتمركز فيها المسلحون وخصوصا?ٍ في جبهات القتال بمحافظة أبين .

وفي منشورين حصلت “الخليج” عليهما عنوانان: “نداء عاجل إلى أبناء قبائل محافظة البيضاء وأبناء منطقة رداع”? و”نداء عاجل إلى قبائل يافع” أشاد الجيش بالرصيد النضالي لأبناء هذه المناطق في الدفاع عن ثورتي سبتمبر واكتوبر في شمال اليمن وجنوبه صمودهم الثوري في مواجهة المحطات العصيبة في تاريخ اليمن السياسي .

وجاء في المنشورين “إن قوات الجيش الباسل ومن خلفه الجماهير عقدوا العزم وأعدوا العدة لخوض معركة مصيرية حاسمة تقتلع نبتة الارهاب الخبيثة من جذورها وتطهير أرض اليمن من دنسها ورجسها وفجورها ?بعد أن ارتكبت بحق اخوانكم الآمنين في ديارهم أبشع أعمال القتل والتنكيل وأغرب صور التدمير والتشريد مشيعين الخوف والذعر والهلع في النفوس في أسلوب همجي وحشي لايقره الدين ولايرتضيه عاقل” .

وأضاف إن “شعبكم اليمني الكريم الذي يحتفظ لمحافظة البيضاء ورجالها المقاتلين الأشداء بجميل الصنيع ويعلق عليكم الآمال في الانضواء تحت لواء الزحف الوطني العظيم للانقضاض الحازم والحاسم على فلول الارهاب المنهزمة في معركة وطنية أخيرة ونهائية تقتلع الارهاب من جذروه” .

ودعا المنشور رجال القبائل إلى التصدي للفئة الضالة المضلة من عناصر الإرهاب والاجرام ونبذهم من بين صفوفكم قاطعوهم ولاتتعاملوا معهم ابتعدوا عن اماكن تواجدهم وتخفيهم وأبلغوا وحدات الأمن والجيش القريبة عن مخابئ هؤلاء القتلة وتعاونوا للقضاء عليهم ومحو وجودهم وآثارهم ولتكن معركتنا الحاسمة دفاعا?ٍ عن وطننا ونصرة لديننا وصونا?ٍ لأعراض وشرف شعبنا” . الخليج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com