أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

تخرّج قوات ضاربة ووحدات قتالية من الحرس الجمهوري والقوات الخاصة بصنعاء

شهارة نت – صنعاء

نظّمت وحدات الحرس الجمهوري والقوات الخاصة، اليوم، حفلاً خطابياً وعرضاً عسكرياً بتخرّج دفعة “الرسول الأعظم”.

وفي الحفل، بحضور رئيس هيئة القوى البشرية اللواء عبدالله البزاغي ومدير الأكاديمية العليا اللواء الرُّكن حسين الروحاني ونائب قائد المنطقة العسكرية المركزية العميد محمد عبدالله أبو مهدي ومدير الدائرة المالية العميد علي المطري ومدير دائرة شؤون الضباط العميد الرُّكن نجم الدين عباد، أشار رئيس شعبة التدريب في الحرس الجمهوري، العقيد محسن داوود، إلى مسارات البناء والإعداد لتخرج الدفعة التي تضم كوكبة من خيرة الكوادر الشابة والمؤهلة علمياً وعسكرياً عالياً، ما يناسب المعركة التحررية ضد قوى العدوان.

واعتبر تخرج هذه الكوكبة إضافة نوعية في الميدان.

فيما أشارت كلمة الخريجين، التي ألقاها العقيد حسن القطريفي، إلى أن الرسول الأعظم منح الشعب اليمني أقوى وأعظم سلاح وهو الإيمان، الذي صمد وواجه وقاتل من أجله، وسينتصر به.

وجددت الكلمة الولاء لله ورسوله وقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى، للمضي قُدماً في خوض معركة العزة والكرامة والسيادة الوطنية.

وقد قدّم الخريجون عرضاً عسكرياً مهيباً، واستعراضا رمزيا لقوات التدخل السريع، وعرضا لمهارات القنّاصة، جسّدوا فيها مهاراتهم، وما يتمتعون به من إرادة وعزيمة وروح معنوية عالية.

تخلل الحفل، بحضور قائد اللواء الرابع حرس جمهوري العميد الرّكن محمد آل عبدالله وقيادات عسكرية في الحرس الجمهوري وممثلي مكتب رئاسة هيئة الأركان العامة وضباط، قصيدتان شعريتان.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com