أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

عريسان في صنعاء يقدمان قذائف مدفعية للمرابطين في الجبهات

شهارة نت – صنعاء

قدّم العريسان أحمد محمود عبد القادر الجنيد ومحمد عبد الباسط الجنيد اليوم، قافلة لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

احتوت القافلة على أصناف متعددة من المواد الغذائية والمشروبات الغازية والمعدنية والملابس الشتوية ومواشي وقذائف مدفعية ومبالغ مالية.

وخلال انطلاق القافلة بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء، اعتبر نائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية رئيس المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية محمود الجنيد، هذه المبادرة خطوة إيجابية، لرفد الجبهات ودعمها بقوافل البذل والعطاء.

وأشاد بمبادرة العريسان وآل الكبسي في تقديم تكاليف حفل زفافهم لدعم المرابطين في الجبهات فضلاً عن تجسيد التكافل المجتمعي .. مشيراً إلى أن القافلة تمثل دعماً معنوياً للمرابطين الذين يجترحون المآثر البطولية دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأشار إلى أن تزامن تقديم القافلة مع احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة والسلام.

فيما دعا العريسان أحمد محمود ومحمد عبدالباسط الجنيد إلى عدم الإسراف والمغالاة في الأعراس والمناسبات وتسخير تكاليف الزفاف للجبهات انطلاقاً من شعار “أفراحنا دعماً لجبهاتنا”، بما يسهم في تحقيق النصر المؤزر للشعب اليمني.

حضر تسيير القافلة وكيلا مصلحة الضرائب عبدالرحمن الجنيد وأمانة العاصمة علي اللاحجي وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمشايخ وأقارب وأصدقاء آل الجنيد وآل الكبسي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق