أخبار وتقاريرمحافظات

القطاع الصحي بالمحويت يقيم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي

شهارة نت – المحويت

نظم القطاع الصحي بمحافظة المحويت اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم نظمها مكتب الصحة العامة والمستشفى الجمهوري العام ومستشفى الأمومة والطفولة.

وخلال الفعالية، أشار وكيل المحافظة علي حسين عبدالكريم، إلى أهمية هذه المناسبة للتعبير عن الحب للرسول الكريم والسير على نهجه القويم ..مؤكداً أن التمسك بكتاب الله وسنة نبيه سيحفظ للأمة مكانتها وعزتها.

وتطرق إلى محاولات العدوان المتكررة للحد من مظاهر الاحتفاء بهذه الذكرى العظيمة .. داعيا الجهات ومكونات المجتمع إلى إقامة الفعاليات للتعبير عن الابتهاج بهذه المناسبة العظيمة.

وأشاد وكيل محافظة المحويت بجهود كوادر القطاع الصحي في استمرار أداء الواجب رغم التحديات في ظل العدوان والحصار .. حاثا على تنظيم اللجان الصحية والحشد والمشاركة في الفعالية المركزية.

فيما أشارت كلمات لمنظمي الفعالية، إلى أهمية هذه المناسبة في التذكير بمناقب نبي الرحمة واستلهام الدروس من حياته وتكريسها في واقع المجتمع.

متطرقة إلى أهمية إحياء ذكرى مولد خاتم الأنبياء والمرسلين صلى الله عليه وآله وسلم ونشأته ومراحل حياته حتى اختاره الله برسالته التي أخرجت الناس من الظلمات إلى النور.

وبينت الكلمات أن إحياء هذه الذكرى يعزز من الهوية الإيمانية، ما يتطلب إبراز مظاهر الفرحة ومواجهة حملات التضليل التي تستهدف ذكرى مولد سيد البشرية.

حضر الفعالية وكلاء المحافظة عبدالسلام الذماري وحسين عركاض ومدير المستشفى الجمهوري الدكتور عبدالناصر الذاري وموظفي مكتب الصحة بالمحافظة والكوادر الصحية والطبية بالمستشفى الجمهوري العام ومستشفى الامومة والطفولة وفرع جمعية الهلال الاحمر اليمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com