أخبار وتقاريرمحافظات

هيئة المصائد السمكية بالبحر الأحمر تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

شهارة نت – الحديدة

نظمت الهيئة العامة للمصائد السمكية في البحر الأحمر اليوم فعالية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وخلال الفعالية التي حضرها نائب رئيس هيئة المصائد السمكية محمد العميسي وخالد الصلوي مدير عام الهيئة وعبدالملك صبرة مدير عام الموانئ والانزال السمكي أكد عضو مجلس الشورى رئيس لجنة الصيادين عبد الرحمن مكرم الطسي ووكيل المحافظة محمد حليصي  على أهمية الاحتفال بهذه المناسبة الدينية العظيمة  على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم، لافتان  إلى تمسك أبناء الشعب اليمني بالهوية الإيمانية والإقتداء بسيرة رسول الله وسنته النبوية.

وأشار مكرم وحليصي إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي يأتي هذه الايام بالتزامن مع الانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال الجيش الوطني واللجان الشعبية في مختلف جبهات القتال.

من جانبه أشار مدير مكتب رئيس الهيئة محمد يوسف  في كلمته نيابة عن رئيس الهيئة ورئيس ملتقى تهامة محمد الحسني في كلمته عن الصيادين  إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف صل الله عليه وآله سلم تعكس مدى ارتباط الشعب اليمني بالرسول الأعظم الذي بعثه الله رحمة للعالمين وبسيرته وبأخلاقه النبوية والإسلامية.

أكدا  أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف تعبر عن حب ومكانة الرسول الأعظم في نفوس اليمنيين ويجدد  ولاءهم لرسول الله صل الله عليه وآله وسلم .. مطالبين جميع الصيادين بالتحشيد والمشاركة الفاعلة في الاحتفالات بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

تخلل الفعالية قصيدتين  للشاعرين أسد باشا وعلى مغربي الاهدل وانشودة لفرقة الشهيد الصماد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com