أخبار اليمن

معارض يكشف عن العلاقة غير المشروعة بين الإصلاح وقطر ويؤكد:لن نسكت وسيكون سقفنا السماء

أكد النائب البرلماني والناشط الحقوقي المعروف احمد سيف حاشد إن من حقه الذهاب الى أي دولة والسفر اليها متى يشاء.. مشيرا الى ان سفره الى ايران كان من اجل حضور مؤتمر وضمن شخصيات من كافة البلدان.. واضاف ان من حق اي مواطن عربي زيارة اي دولة عربية او اسلامية او حتى اجنبية.

وشن “حاشد” الذي يتولى منصب رئيس جبهة انقاذ الثورة السلمية ورئيس التحالف المدني للثورة الشبابية? في لقاء استضافه منتدى الفقيد عمر الجاوي هجوما?ٍ لاذعا?ٍ على حزب الاصلاح الذي يعمد الى تشوية صورة معارضيه في الثورة, حيث قال:” ان حزب الاصلاح يريد شرعية لقمع وضرب خصومة السياسيين ويجد ان موضوع ايران يلقى استجابة داخلية وخارجية ناتجة عن تعبئة خاطئة .. مؤكدا?ٍ أن الاصلاح يريد ان يصفي خصومته السياسية مع الاخرين تحت هذا الغطاء”.

وفيما يخص علاقة التجمع اليمني للإصلاح بالقاعدة قال حاشد :اشعر ان العلاقة بين الاصلاح وبين ما يحصل في ابين تصل حد التماهي والمؤشرات عديدة والأيام القادمة كفيلة ان تكشف كل مستور.

وأضاف:سنفضح الاصلاح ولن نسكت وسيكون سقفنا السماء ..نحن عندما نقول ان الاصلاح خطر قادم على اليمن اشعر حقيقة انه كذلك ,إن كان الاصلاح اليوم يتعامل معنا بهذا الشكل !فكيف سيكون غدا?ٍ وهو بمثل هكذا عقلية ..عقلية اكثر استبدادية من النظام الذي ثرنا علية.

موضحا?ٍ ان المؤتمر لم يقل ما قاله الاصلاح علينا ولم يخونا كما خونا الاصلاح ولم يسئ إلينا كما أساء لنا الاصلاح.

وفيما يخص علاقته بقناة الساحات قال:ليس لي أي علاقة بقناة الساحات وليس لدي أي اسهم فيها ,حزب الاصلاح وغيرة لديهم عشرات القنوات واغلب هذه القنوات تم شراؤها من الفساد الذي تم ممارسته في ساحة صنعاء..قناة بأكثر من مليون دولار ..نريد حسابا?ٍ من اين لهم هذا? اسالوهم من اين لهم 17 مليار شهريا?ٍ وأين تذهب ?!

مضيفا?ٍ ان دولة قطر تضخ المال للإصلاح منذ بداية الثورة والمشترك لم يعرف عن هذا إلا في شهر اكتوبر 2011م وتمنى ان 10%من هذا المال يذهب للشباب.

وأضاف: تخيلوا أناسا?ٍ طلعوا مثل الصواريخ بأموال وصارت لهم قنوات فضائية وهم بالأمس كانوا حفاة ,سنقاضيهم بعد سنة او بعد سنتين ..وسنواجههم بالتحدي حتى يعرف الناس من هو الأنظف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com