كتابات

أرض البشر لكل البشر كما تدعون..?!!

سيدي الرئيس الهادي !!

اعتذر اليك لتجاوزي القادم ..لكني ماعدت استطيع صبرا? فالتساؤل يقتلني حيرة وكمدا ??فهل ألقى عندك الاجابة لتساؤلي ???!

أليس من المنصف ان تصدر قرار بحق من اجرم وقتل وشرد الالآف من اليمنيين والذين اغلبهم من المدنيين والنساء والاطفال ..!! مالذي يحدث هل تغيرت قوانين الكون فصار المجرم

لايعاقب على جرائمه..!!

بل وصار يكافئ ومطلوب منه ان نتحاور معه ..!! مالذي فعله علي محسن الأحمر لليمن غير الخراب والدمار واستغلال منصبه للحصول على الثروات من الناس الضعفاء المغلوبين على
امرهم ..!! ماالذي فعله السفاح الذي اختتم جرائمه بقتل شباب الثورة المزعومة والصاق التهمه باالنظام حتى يصعد على اشلاء جثثهم ودمائهم ..!!

مالذي فعله علي محسن مؤخرا حتى يشفع له عمله الا انه حول حي الجامعة الملئ بالسكان الابرياء الى ساحة للقتال ومنطقة عسكريه ومستنقعات بكتيريه تصدر المرضى من السكان كل يوم الى المستشفيات وضيق عليهم العيش في مساكنهم امنين ..!!

مالذي فعله على محسن بالصرح العلمي الذي يفتخر فيه اليمنيون (جامعة صنعاء )الذي تحول الى ثكنات عسكريه ومخازن للسلاح والعتاد وسجن تابع له وسكن للمجندين الجدد من الاخوان المسلمين ..!!

الى هنا وكفى رئيسنا الهادي??? فنحن لم نعد نطيق الانتظار? نريد ان تطبق العدالة ?? نريد ان نعيش دون سفاح دموي ??نريد ان نعيش دون خوف ??نريد ان نعيش دون استغلال?? نريد ان نعيش دون ان نموت?? نريد ان نعيش بشرط ان يمووووت ??
ولن نقول الا كماقال محمود درويش ??

(واسأل ياسيداتي وياسادتي الطيبين أارض البشر لكل البشر كماتدعون?? )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com