غير مصنف

تواصل حملة ” مدينة بلا سلاح” في ذمار

تعهد مكتب الاوقاف والارشاد في ذمار, بـ” استصدار تعاميم لجميع خطباء مدينة ذمار لتطرق لحمل السلاح وسلبياته خلال خطب الجمعة على مدار ثلاثة أسابيع”, على ان ينفذ “مكتب الثقافة تنظيم فعاليتين ثقافية وأدبية تبرز سلبيات حمل السلاح”, جاء ذلك في توصيات حلقة نقاش نظمها مركز الحوار لتنمية ثقافة حقوق الإنسان-ذمار, في إطار حملته تحمل عنوان” مدينة بلا سلاح”.

الحلقة النقاشية حضرها مدير إدارة الإرشاد بمكتب الأوقاف ” صالح الجبر” ومدير عام مكتب الثقافة بالمحافظة “محمد العومري” مجموعة من علماء وخطباء مساجد المدينة, واستضافتها مكتبة البردوني العامة. وسبق أن نفذ المركز حلقتي نقاش بهذا الخصوص خلال الشهر الماضي.

كما سيستمر مركز الحوار بحملته خلال الأسابيع القادمة وذلك بلقاءات مع قيادات الأحزاب السياسية, وبالقيادات الأمنية بالمحافظة لإطلاعها على مخرجات الحملة ولتكثيف جهودها بالتزامن مع هذا النشاط, على ان تختتم الحملة “مؤتمر عام بالمدينة” يحضره القيادات السلطة المحلية والأمنية والعقال والمشايخ والخطباء والتربويين والشخصيات الاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني والأحزاب السياسة, لتوحيد الجهود للتصدي لكل مخالف ولدعم توجه عام ومناصرة لبرنامج (مدينة بلا سلاح).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com