أخبار وتقاريرمحافظات

إب.. محتجون ينددون بمضاعفة حكومة هادي سعر الدولار الجمركي

شهارة نت – إب

نظم أبناء مديرية المخادر في إب اليوم وقفة احتجاجية تنديداً باستمرار العدوان والحصار ورفع تحالف العدوان سعر التعرفة الجمركية.

وندد المشاركون في الوقفة بحضور محافظ إب عبد الواحد صلاح ومشرف المحافظة يحيى اليوسفي ووكلاء المحافظة راكان النقيب، ويحيي القاسمي، وجبران الباشا بتعسفات تحالف العدوان واستهدافه الشعب اليمني عبر الحصار و”التعرفة” والقرصنة على سفن المشتقات النفطية .

وحيا المشاركون قرارات المجلس السياسي الأعلى للحد من تداعيات رفع سعر التعرفة الجمركية ..مؤكدين استمرار الصمود ضد العدوان ورفد الجبهات بالرجال والمال حتى النصر.

واعتبر محافظ إب رفع سعر التعرفة الجمركية قرارا أمريكيا..داعيا التجار للاستفادة من التسهيلات المعلنة عبر القيادة الثورية والسياسية للاستيراد عبر ميناء الحديدة.

وأكد  المحافظ صلاح أن الحرب الاقتصادية التي يشنها تحالف العدوان لن تنال من وحدة وثبات اليمنيين ..مؤكدا استمرار أبناء إب في دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى النصر ودحر الغزاة والمحتلين.

فيما استنكر وكيل المحافظة القاسمي صمت المجتمع الدولي واﻷمم المتحدة تجاه ما يتعرض له اليمنيين من جرائم وحشية وحصار.. مؤكدا أن استمرار إحتجاز سفن المشتقات النفطية والغذائية وتضييق الخناق على الشعب اليمني عمل جبان ومناف للمواثيق الدولية والأخلاق الإنسانية .

من جانبه تطرق الشيخ محمد صالح أبو حليقه إلى تداعيات قرار التعرفة الجمركية على معيشة المواطنين وأوضاعهم اﻹنسانية مع استمرار العدوان والحصار ..مطالباً القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير بتكثيف الضربات الموجعة في عمق دول العدوان وتثبيت قاعدة السن بالسن والجروح قصاص.

شارك في الوقفة مدير أمن المخادر العقيد شاكر الشبيبي والشيخان علي النهمي، وعبد الله النجار، وشخصيات اجتماعية وقيادات محلية وإشرافية وأمنية بالمحافظة والمديرية .

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com