أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

المحافظ جريب: أدوات العدوان ينفذون مؤامرات أجنبية تآمرية في المحافظات الجنوبية

شهارة نت – صنعاء

أكد محافظ لحج أحمد حمود جريب، أن دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي حوّلت المحافظات الجنوبية إلى ساحة حرب مفتوحة، لصرف الأنظار عن ما تتعرض له المحافظات الجنوبية والشرقية من احتلال ونهب للثروات واستهداف لوحدة المجتمع.
وأكد المحافظ جريب لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ، أن أدوات دول العدوان نفذت خلال السنوات الماضية مؤامرات أجنبية وأجندة تآمرية لدول العدوان في المحافظات الجنوبية وما تزال تنفذ المؤامرات دون إدراك لمخاطر تلك الممارسات التي تشهدها اليوم محافظات لحج وشبوة وأبين وحضرموت والمهرة على مستقبل السلم الاجتماعي بالمحافظات الجنوبية.
ودعا أحرار المحافظات الجنوبية إلى إعادة قراءة الواقع لإدراك حجم المخاطر والمؤامرات التي تحاك ضد المحافظات الجنوبية وأبنائها.
وأشار إلى أن أدوات حرب صيف عام ١٩٩٤، ما تزال اليوم تعبث بالمحافظات الجنوبية وتنتقم من أبنائها رغم ضلوعها في تسليم المحافظات الجنوبية لدول الاحتلال ووقوفها وراء تنفيذ العديد من المؤامرات الخارجية.
وطالب المحافظ جريب، أحرار المحافظات الجنوبية بالعمل على إفشال تلك المؤامرات وتوحيد الصفوف لتحرير المحافظات الجنوبية من الاحتلال الأمريكي السعودي الإماراتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com