ريـاضـــــة

قرار دولي بحرمان اليمن وسوريا من إستضافة المباريات القارية للأندية

أصدر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قراره بإقامة مباريات الأندية السورية واليمنية بالبطولات القارية خارج الديار في ملاعب دول قريبة جغرافي?ٍا من الدولتين وهذا بسبب الأحداث التي تعيشها البلدين حالي?ٍا والتهديدات التي قد تطول الزوار القادمين سواء إلى سوريا أو اليمن.

ويمثل البلدين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي كلا من الشرطة والاتحاد السوريين والتلال والعروبة من اليمن? وقد وضع الاتحاد الآسيوي جدول المباريات القادمة للرباعي المذكور بحيث يخوض كل الفرق لقاءاتها خارج القواعد سواء في ملاعب محايدة أو في ملعب الخصم.

وسوف تقام مباراة الثلاثاء المقبل بين الشرطة السوري والتلال اليمني في ملعب محايد وهو استاد الأمير محمد بمدينة الزرقا الأردنية? فيما سيقام لقاء نادي التلال في آخر جولة في المجموعة مع نادي الزوراء العراقي على ملعب دهوك بالعراق? بينما مباراة الإياب التي ستجمع نادي الشرطة السوري أمام نادي الصفاء اللبناني ستقام على استاد عمان الدولي.

وسيتعين على نادي العروبة اليمني خوض مباراتي الذهاب والإياب أمام نادي الكاظمة الكويتي بالكويت على ملعب الصداقة والسلام? وبنفس الوضعية سيواجه نادي اتحاد حلب السوري نادي السويق العماني على ملعب الأخير? فيما سيقام اللقاء الأخير للفريق الحلبي أمام الفيصلي على ملعب نادي أربيل العراقي.

تصوير : فؤاد الحرازي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com