أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

وزارة الشباب وصندوق النشء يكرمان جرحى الجيش واللجان الشعبية

شهارة نت – صنعاء

تقيم وزارة الشباب والرياضة وصندوق النشء والشباب يوم الأربعاء المقبل إحتفائية تكريمية لـ 230 من جرحى الجيش واللجان الشعبية.
وأوضح وزير الشباب والرياضة محمد حسين المؤيدي ، أن التكريم يأتي وفاء وعرفانا وواجب وطني، نظير تضحيات الجرحى في الذود والدفاع عن الوطن وكرامته.
وأكد حرص الوزارة وصندوق رعاية النشء والشباب، على دعم هذه الشريحة رغم الظروف الراهنة كاستحقاق، يليق بعطاءات أبطال الجيش واللجان الشعبية وما يحققونه من انتصارات على قوى العدوان والمرتزقة حتى تحقيق النصر.
فيما أشار المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب علي القاسمي أن التكريم يأتي ضمن أولويات الصندوق دعما وإسنادا للجيش واللجان الذي يلقنون العدو دروسا في التضحية والجهاد في سبيل الوطن وأمنه واستقراره.
وبين أن وزارة الشباب وصندوق رعاية النشء ستضع على رأس أولوياتها الاهتمام بجرحى الجيش واللجان الشعبية وتكريم العديد منهم مستقبلا.
بدوره أكد الوكيل المساعد لقطاع الرياضة رئيس لجنة حفل التكريم، حسين الخولاني، أن الاستعدادات متواصلة على قدم وساق عبر تشكيل اللجان بمايسهم في إخراج الاحتفائية بصورة تعكس مكانة الجرحى الذين بذلوا الغالي والنفيس في سبيل الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com