أخبار وتقاريرمحافظات

تأهيل 40 متدرب من صندوق رعاية النشء والشباب في ادارة المشاريع الاحترافية

شهارة نت – صنعاء

اختتمت بصنعاء دورة تدريبية حول إدارة المشاريع الاحترافية، نظمتها إدارة الموارد البشرية في صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع جامعة تونتك الدولية للتكنولوجيا.

هدفت الدورة في شهر إكساب 40 من مدراء الادارات في الصندوق مهارات اساسية لتطوير قدراتهم الوظيفية والارتقاء بخدمات الصندوق.

وفي الاختتام أكد وكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبد الحكيم الضحياني حرص الوزارة والصندوق على الاهتمام بمجالات التأهيل والتدريب عبر مثل هذه الدورات لتعزيز أداء القيادات الإدارية بالصندوق في مختلف الجوانب.

وافاد أن الدورة تأتي في إطار أنشطة الوزارة و الصندوق لتنفيذ أهداف الرؤية الوطنية للعام 2021 م.. حاثا المشاركين على الاستفادة من الدورة وعكس ما تلقوه مستقبلا ضمن مهامهم الوظيفية.

من جانبه أشار رئيس الجامعة الدكتور وائل الاغبري إلى أهمية الدورة للمساهمة في تدريب كوادر المؤسسات الحكومية والقطاعات المختلطة، بما يُعزز دور الجامعة في المساهمة المجتمعية.

كما ألقى المتدرب سيف حويس كلمة عن المشاركين في الدورة معبرًا فيها عن شكره لادارة الصندوق وللقائمين على الدورة من الجامعة ـ مشيدًا بأهمية هذه الدورات للارتقاء بالعمل مما شأنها ترفع مستوى الأداء الوظيفي والمهني.

اختتمت الفعالية بتكريم رئيس الجامعة الاغبري ونائبه الدكتور مجيب مصلح بدرع الصندوق شكرًا وعرفانـا كما تم تكريم الـ 40 متدرب من المشاركين في الدورة ومدربي الدورة الاستاذ اسامة معروف وايمن الصبري وعميد كلية الحاسوب الاستاذ حمزة علي جامل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com