أخبار وتقاريرعربي ودولي

هاريس تصف إطلاق النار في كولورادو بأنه “مأساوي ومحير للغاية”

شهارة نت – كولورادو

اعتبرت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، حادث إطلاق النار الجماعي في مدينة بولدر بولاية كولورادو والذي أدى إلى مقتل 10 أشخاص بالأمر “المأساوي والمحير”.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن هاريس بعد أن أدى وليام بيرنز، قسم تسلم مهامه كمدير لوكالة المخابرات المركزية، قولها: إنه “أمر مأساوي ومحير للغاية.. 10 أشخاص يقضون يومهم ويعيشون حياتهم ولم يقوموا بإزعاج أي شخص وضابط شرطة يقوم بواجباته وبشجاعة وبطولة كبيرة”.

ولم ترد هاريس على سؤال حول ما إذا كانت إدارة بايدن ستجعل السيطرة على الأسلحة أولوية في أعقاب إطلاق النار في كولورادو وأعمال العنف التي وقعت الأسبوع الماضي في أتلانتا.

ويذكر أن مدينة بولدر فرضت حظرا على “الأسلحة الهجومية” ومحلات الأسلحة ذات السعة الكبيرة في أعقاب إطلاق النار في باركلاند بولاية فلوريدا في عام 2018.. لكن وسائل إعلام محلية ذكرت أن قاضيا منع هذا الحظر الأسبوع الماضي.

على الصعيد ذاته كشفت السلطات الأمريكية، اليوم، عن هوية المتهم بتنفيذ إطلاق وأكد مدعي دائرة بودلير، مايكل دوغيرتي، أن العيسى البالغ 21 عاما من عمره مقيم في مدينة أرفادا بكولورادو، وعاش معظم سنوات حياته في أراضي الولايات المتحدة.

وأوضح أن المتهم عمل، حسب التحقيق، لوحده، وهو يخوض حاليا العلاج في مستشفى محلي ومن المقرر إحالته إلى سجن دائري في وقت لاحق من اليوم الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com