ريـاضـــــة

ريال مدريد يحرز فوزا صعبا على نظيره بلد الوليد

شهارة نت – وكالات

حقق فريق ريال مدريد فوزاً صعباً ومهماً على حساب نظيره بلد الوليد، بنتيجة 1-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” نيوفو جوسي زورييلا “، ضمن الجولة الـ24 من الليجا الإسبانية.

ورفع ريال مدريد رصيده بعد هذا الفوز الى 52 نقطة في المركز الثاني وبفارق 3 نقاط مؤقتاً عن أتلتيكو مدريد المتصدر، بينما تجمد رصيد بلد الوليد عند 21 نقطة في المركز التاسع عشر.

الشوط الأول شهد عدة فرصة لفريق بلد الوليد لكن كورتوا كان بالمرصاد وأنقذ مرماه من 3 فرصة خطيرة للغاية، في حين كان ريال مدريد الأكثر أستحواذاً لكن دون فرصة حقيقية وكثيرة.

وفي الشوط الثاني، استمرت محاولات ريال مدريد وسيطرته لكن دون فرص حقيقية، في حين أنقذ كورتوا مرماه من هدف محقق من أمام فابيان أوريانا الذي سدد كرة من أمام المرمى لكن البلجيكي أبعدها.

وفي الدقيقة “65” سجل ريال مدريد هدف التقدم عن طريق كاسيميرو بعد ضربة حرة نفذها كروس داخل منطقة الجزاء وحولها كروس برأسية في شباك الحارس ماسيت.

وطالب بلد الوليد بركلة جزاء في الدقيقة “75” لكن الحكم طالب باستمرار اللعب بعد الإستعانة بتقنية الفيديو، مرت الدقائق وسط محاولات من الفريقين، لينتهي اللقاء بفوز مدريد 1-0.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com