ريـاضـــــة

بعد فوزه في أولى مبارياته بكأس الاتحاد الأسيوي.. العروبة يحظى باستقبال كبير

عاد امس الخميس إلى العاصمة صنعاء فريق العروبة لكرة القدم بعد أن خاض أولى مبارياته في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم للموسم 2012م أمام فريق أيست بنغال الهندي والتي انتهت بفوز العروبة بهدف وحيد? حيث كان في مقدمة مستقبلي الفريق النائب الأول لرئيس النادي يحيى محمد عبدالله صالح وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية ومحبي وجماهير النادي? حيث هنئ النائب الأول اللاعبين بهذه النتيجة الطيبة? مشيدا?ٍ بالمستوى الطيب الذي قدموه خلال المباراة? ومشددا?ٍ على ضرورة أن يستمر اللاعبون بذات الأداء والمعنويات والحماس حتى يواصلوا تقديم المستوى الجيد في قادم المباريات التي تنتظرهم في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي.
من جهتهم ثمن اللاعبون الدعم والاهتمام الذي يحظى به الفريق من قبل رئاسة النادي ممثلة بالنائب الأول يحيى محمد عبدالله صالح? معتبرين أن ما حققه الفريق في ظهوره الأسيوي الأول يعود الفضل فيه إلى الله سبحانه وتعالى ثم إلى اهتمام ورعاية رئاسة النادي? واعدين ببذل قصارى جهودهم وكل ما لديهم لتشريف النادي والكرة اليمنية.
فريق العروبة عاد اليوم إلى العاصمة صنعاء بعد أن لعب مباراته الأولى في بطولة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم 2012م يوم الثلاثاء الماضي على ملعب سلت ليك بمدينة كلكتا الهندية والتي خرج منها العروبة فائزا?ٍ على مستضيفه فريق أيست بنغال الهندي بهدف وحيد سجله فتاي أديسا من ضربة جزاء في الدقيقة السابعة والأربعين من شوط اللقاء الأول? ويشارك العروبة في كأس الاتحاد لأول مرة في تاريخه بعد أن حصد بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى للموسم الماضي حيث يشارك العروبة في المجموعة الثانية إلى جانب كل من أربيل العراقي وأيست بنغال الهندي وكاظمة الكويتي.
ومن المقرر أن يخوض العروبة مباراته المقبلة يوم العشرين من الشهر الجاري أمام فريق أربيل العراقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com