ريـاضـــــة

إنترميلان يتأهل لربع نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم على حساب فيورنتينا

شهارة نت – وكالات

تأهل إنترميلان إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس إيطاليا لكرة القدم، بفوزه في الرمق الأخير من الوقت الإضافي على مضيفه فيورنتينا 2-1 الأربعاء.

وذكرت وكالة الصحافة الفرنسية أن ميلان كان أول المتأهلين إلى ربع النهائي، بتخطيه الثلاثاء ضيفه تورينو بركلات الترجيح إثر تعادلهما سلبا.

ويعود الفضل بتأهل إنتر لهدافه البلجيكي روميلو لوكاكو صاحب هدف الفوز في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الإضافي الثاني (119) بكرة رأسية من منتصف منطقة الجزاء اثر عرضية للبديل نيكولو باريلا، علما أن لوكاكو دخل بديلا في الدقيقة 69.

وسجّل التشيلي ارتورو فيدال هدف إنتر الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 40، في حين أدرك فيورنتينا التعادل عبر مهاجمه العاجي كريستيان كواميه بتسديدة قوية من خارج المنطقة (57).

وسيلعب لاحقا نابولي مع إمبولي، ويوفنتوس مع جنوى.

ويحمل يوفنتوس، بطل الدوري في آخر 9 مواسم، الرقم القياسي بعدد مرات إحراز لقب الكأس (13 مرة)، متقدما على روما (9)، انتر ولاتسيو (7)، فيورنتينا ونابولي (6)، تورينو وميلان (5).

وتتواصل مباريات الدور ثمن النهائي حتى الخميس المقبل، فيما تقام مباريات ربع النهائي في 27 يناير الجاري ونصف النهائي (ذهاب وإياب) في 3 و10 فبراير، ويتبارز المتأهلان إلى النهائي على اللقب في 19 مايو المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com