العلـوم والـتـكنولوجـيا

الهاكر السعودي يعود من جديد لضرب المواقع الإسرائيلية

نجح الهاكر السعودي (عمر) في اختراق كل من البورصة الإسرائيلية وموقع شركة طيران العال الإسرائيلية? حسب ما ذكر? اليوم? موقع “العربية نت” ووكالة الأسيوشيتد برس.

وذكر الموقع أن الهاكر السعودي الذي يعرف نفسه باسم (Ox Omar)? ضرب أيضا?ٍ مواقع إلكترونية تابعة لثلاثة بنوك إسرائيلية. ووضع رسالة على موقع “شركة العال للطيران” تفيد بأن الموقع لا يزال تحت الإنشاء.

ودعا الهاكر السعودي الذي يبلغ عمره 19 سنة واسمه عمر حبيب ويعمل في مقهى بالمكسيك, الناشطين المؤيدين للفلسطينيين وحركة حماس إلى تعزيز “الحرب الإلكترونية ضد الاحتلال الإسرائيلي”? وفق ما ذكر موقع “العربية نت”.

وأشارت “العربية نت” إلى أن عقب هجوم الهاكر السعودي على الموقع الإلكتروني للبورصة الإسرائيلية تم إغلاقه مؤقتا?ٍ, دون أن يعطل ذلك عمل البورصة.

ونقلت وكالة الأسيوشيتد برس عن متحدث باسم شركة “العال” قوله أن الشركة قامت بإغلاق موقعها على شبكة الإنترنت مؤقتا?ٍ خشية هجوم الهاكر السعودي.

وكان “الهاكر” السعودي كشف عن أكثر من 400 ألف بطاقة إعتماد إسرائيلية? ونشر تفاصيلها بعد أن اخترق موقع (ONE) الرياضي الإسرائيلي الإلكتروني? لكن شركات بطاقات الإعتماد الإسرائيلية أعلنت أنه بعد تدقيق أجرته وجدت أن المعلومات متكررة وأن الحديث يدور عن تفاصيل ما بين 14 ألف إلى 15 ألف بطاقة إعتماد.

وردت مجموعة من الهاكرز الإسرائيليين على الهجوم السعودي بقرصنة تفاصيل آلاف بطاقات الاعتماد التي تم استخدامها للشراء بواسطة مواقع إلكترونية في السعودية?

وذكر موقع “يديعوت أحرونوت” الإلكتروني أنه أجرى تدقيقا?ٍ تبين منه صحة التفاصيل التي رواها الـ”هاكرز” الإسرائيليون حيال قسم من بطاقات الاعتماد السعودية. ونقلت “يديعوت أحرونوت” عن الـ”هاكرز” الإسرائيليين تهديدهم بأنه “إذا استمرت التسريبات (من جانب الهاكر السعودي) فإننا سنلحق أضرارا?ٍ خطرة جدا?ٍ بخصوصية مواطنين في دول عربية”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com