أخبار اليمن

لجنة شبابية تكشف عن مركز تعليم في السعودية لا يعلم عنه سوى رئيس جامعة ذمار

كشفت اللجنة الشبابية التي تعمل على متابعة إقالة رئيس جامعة ذمار” د- احمد الحضراني”, ما قالت بأنه وثائق تكشف قضايا فساد متهم بها رئيس الجامعة وعدد من القيادات الإدارية, مشيرة إلى أن من بين تلك الوثائق, افتتاح مركز التعليم عن بعد للجامعة في المملكة العربية السعودية بدون معرفة المجلس الأكاديمي بالجامعة, مضيفة أن العشرات من الطلاب يدرسون في تخصصات مختلفة “بكالوريوس, ماجستير”.

اللجنة التي تسعى الى أقاله رئيس الجامعة وعدد من القيادات العاملة في الجامعة, اتهمت رئاسة الجامعة بالعبث بموازنات الجامعة في سفيرات لا مبرر لها وليس لها علاقة بالعملية الأكاديمية, وقال منسق اللجنة (د- عبدالرحمن راشد), أن اللجنة المنبثقة عن منتسبي الجامعة المطالبين بالتغيير, وعزل المفسدين من مناصبهم وتقديمهم إلى القضاء بتهمة الفساد: “إن هذه المطالب غير قابلة للاجتزاء كون الجامعة تمر بمنعطف حرج في ظل استشراء الفساد المالي والإداري الذي يرعاه رئيس الجامعة”.

هذا ويواصل طلاب وأكاديميين ومنتسبي جامعة ذمار تنفيذ وقفات احتجاجية جديدة وتصعيد في جميع كليات, للمطالبة بإقالة رئيس الجامعة الدكتور أحمد محمد الحضراني? وقيادات إدارية قالت بأنها متورطة في عدة قضايا فساد منظورة أمام القضاء إحداها واقعة تزوير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com