منــوعات

سيدة أعمال ترعى مواهب الشباب في الشرق الأوسط

أطلقت سيدة أعمال سعودية خدماتها الإرشادية المتخصصة للأفراد والمؤسسات في السعودية والإمارات في اكتشاف المهارات الحياتية .
وترتكز السيدة السعودية دينا شبيب صاحبة شركة اتجاه الإرشادية على تنمية الموارد البشرية ? حيث شاركت في ملتقى و معرض شباب و شابات اعمال الشرقية الذي اقيم في معارض الظهران في المملكة العربية السعودية لتعرف زوار المعرض على الخدماتها الجديدة التي توفرها للمؤسسات و الافراد على خدى.

وتقدم دينا شبيب, سيدة الأعمال السعودية خدماتها للشركات, للطلاب, و للافراد في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى الإمارات العربية المتحدة.خدمة الإرشاد تساعد المستهلكين على أكتشاف المهارات المناسبة في الحياه لإبراز مواهبهم ونقاط القوه في جوانب شخصيتهم والتي بدورها تمكنهم من تحقيق أعلى درجات النجاح.

وقالت سيدة الاعمال : “ان منهجيتنا في الارشاد تمكن الافراد على تحقيق اقصى تطلعاتهم من خلال توفير الادوات و المهارات اللازمة. الشرق الأوسط تتدفق بالمواهب, و من خلال الإرشاد الهادف نستطيع أن نحقق الكثير, لأن الافراد الناجحة هي التي تصنع المجتمعات الناجحة.”
واضافت ان خدماتهم تتضمن تطوير الشباب, الارشاد التجاري, الاستشارات التجارية, و استشارات المسؤولية الاجتماعية. خدمات الافراد تتضمن ارشاد الطلاب, ارشاد الشركات الصغيرة, و الارشاد الشخصي.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق