الصحــة والجمال

اختتام المخيم الطبي الخامس لطب العيون بمحافظة إب

اختتمت اليوم بمستشفى جبله العام الاسبوع الطبى المجاني الخامس والذي نظمه مستشفى جبله بالتعاون مع مؤسسة البصر الخيرية العالمية.

وفي حفل الإختتام ثمن وكيل المحافظة علي محمد الزنم جهود مؤسسه البصر الخيرية العالمية وكذا جهود إدارة وكوادر مستشفى جبله .. مؤكدا دعم قيادة المحافظة لمثل هذه المخيمات التي تحتاجها المحافظة والتي تكثر فيها حالات المرضى بالعيون.

وأشاد المحافظ بالجهود التي بذلت من قبل المشاركين من الكشافة والمرشدات وكافة المتطوعين.

من جانبه استعرض ممثل مؤسسة البصر الخيرية العالمية محمد حسن الحميري انجازات المؤسسة في معالجة 12 مليون شخص على مستوى العالم وإجراء ما يزيد عن مليون عملية جراحية في 42 بلد و43 ألف عمليه في اليمن .

كما لفت إلى ما تم إجراءه من عمليات في المخيمات السابقة في مستشفى جبله بلغت 1551 عملية منها 442 عملية في المخيم الخامس الذي استهدف استقبال 6000 حالة وإجراء 500 عملية وتوفير 6000 علبه دواء و1700 نظاره طبية وشمسية.

وثمن جهود إدارة المستشفى والعاملين من المتطوعين في إنجاح المخيم الأكثر تنظيما.

من جانبه أشاد مدير عام مستشفى جبله الدكتور عبدالله محمد المطري بالجهود التي بذلت لإنجاح المخيم من قبل قيادات السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية ورجال الإعلام والمتطوعين من الكشافة والمرشدات والفريق الطبي .

ولفت إلى أن هذا المخيم هو الوحيد الذي نفذته المؤسسة باليمن لهذا العام نظرا للظروف التي مرت بها اليمن.

وفي ختام الاحتفال قام وكيل المحافظة وممثل المؤسسة ومدير المستشفى ومدير عام مديرية جبله بتكريم الفريق الطبي والفني بالمؤسسة وكافة المشاركين بالمخيم.

سبأ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com