أخبار اليمن

نداء من أبناء المحافظات الجنوبية في اليمن لمرتزقة التحالف

1619 يوم من العدوان على اليمن

شهارة نت – متابعات

دان المجلس التنسيقي الاعلى لأبناء المحافظات اليمنية الجنوبية في بيان ما تقوم به دول العدوان المتمثل بالأمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية من مسرحية هزيلة بتغذية الصراع الدامي الذي كان ضحيته المئات من ابناء المحافظات الجنوبية بين قتيل وجريح موكدا على تمسكه بالوحدة اليمنية ارضا وشعبا.

وجاء في هذا البيان الصادر عن عن قيادات وقواعد ومنظمات المجتمع المدني في المجلس التنسيقي الاعلى لأبناء المحافظات الجنوبية:

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين وعلى ال بيته الطاهرين ومن تبعهم بإحسان الى يوم الدين في 29 اغسطس 2019م الموافق 28 ذو الحجة 1440للهجره نحن قيادات وقواعد ومنظمات المجتمع المدني في المجلس التنسيقي الاعلى لأبناء المحافظات الجنوبية لقد تابعنا الاحداث الاخيرة عن قرب والمتمثلة بالصراع الدامي بين دول العدوان بدماء يمنية وجنوبية والذي راح ضحيتها الابرياء والتي فضحت حقيقة العدوان في اليمن لجعل المحافظات الجنوبية نسخة من الصومال وليبيا.

فإننا في المجلس التنسيقي الاعلى لأبناء المحافظات الجنوبية قيادات وقواعد ومنظمات المجتمع المدني نؤكد ونطالب:

1 ) ندين ونستنكر ما تقوم به دول العدوان المتمثل بالأمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية من مسرحية هزيلة بتغذية الصراع الدامي الذي كان ضحيته المئات من ابناء المحافظات الجنوبية بين قتيل وجريح.

2 ) ندين ونستنكر المداهمات والاعتقالات التي قامت بها مليشيات الانتقالي التي تقودها الامارات وقتل الأسرى.

3 ) نؤكد على تمسكنا بالوحدة اليمنية ارضا وشعبا

4 ) رفع المعاناة عن ابناء المحافظات الجنوبية

5 ) نطالب بإنهاء الاحتلال المفروض على الاراضي الجنوبية

6 ) نطالب برفع دعوى في المحاكم الدولية ضد كل من عبدربه منصور هادي لانتحاله صفة رئيس الجمهورية بعد انتهاء ولايته وتأييده للعدوان واعطائه الشرعية للعدوان لقتل الشعب اليمني واحتلال أراضيه وقتل ابناء الشعب

7 ) نطالب بمحاكمة الامارات وقيادة واعضاء المجلس الانتقالي بتهمة تشكيل عصابات مسلحة و ممارسات الاختطافات والقتل والتعذيب حتى الموت واغلاق الامن والسكينة ونهب ثروات الجنوب واغلاق المطارات والموانئ.

8 ) نطالب المنظمات الدولية ومنظمات حقوق الانسان والمنظمة الدولية للصليب الاحمر التحرك بأقصى سرعة لإنقاذ الاسرى والمخفين في السجون السرية التابعة للأمارات والمجلس الانتقالي ولا يخفى على المجتمع الدولي بان هناك معلومات تشير الى اعطاء الامارات توجيهات بتصفية الاسرى والمعتقلين في السجون السرية حتى لا يتم فضح الممارسات العدوانية واللاإنسانية التي مارستها الامارات والحزام الامني والانتقالي.

9) نبارك تشكيل لجنة المصالحة الوطنية والحل السياسي التي شكلها المجلس السياسي الأعلى بقيادة الأخ/ مهدي المشاط – رئيس المجلس السياسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com