اﻹقتـصاديـــة

المؤسسة الاقتصادية اليمنية تعلن عن رغبتها في بيع سفينة

 تعلن المؤسسة الاقتصادية اليمنية عن رغبتها في بيع سفينة بالمواصفات التالية :-

          اسم السفينة : مأرب
          طول السفينة : 61,56 .
          عرض السفينة : 10 متر .
          سنة الصنع : 1965م
          نوع البدن حديد
          الغاطس 4,58 متر
          مكان وجود السفينة : قطاع النقل البحري – عدن
وسيتم البيع بالمزاد العلني في العاشرة من يوم الأحد  الموافق 15/1/2012م بمقر منطقة المؤسسة الاقتصادية اليمنية بعدن – مبنى المحافظة وفق الأتي :
1-   على من يرغب الدخول في المزاد تقديم عرضة في مظروف مغلق وتسليمه للجنة البيع بما يتجاوز وقت بدء جلسة البيع المحدد أعلاه مع إرفاق تامين دخول المزاد بما لا يقل عن (25%) من قيمة عرضه وذلك إما بضمان بنكي غير مشروط وغير قابل للإلغاء او بشيك مقبول الدفع باسم المؤسسة الاقتصادية اليمنية يرد بعد انتهاء جلسة المزاد مباشر في حالة عدم رسو المزاد علية .
2-      سيتم البدء في المزاد علنا?ٍ بين المتزايدين المتقدمين بعد فتح مظاريف عروضهم وسيكون سعر البيع الذي سيبدأ به المزاد هو أعلى سعر من العروض المتقدمة في مظاريف المزاد .
3-   إذا تأخر من رسى علية المزاد على أداء باقي الثمن خلال خمسة عشر يوما من رسوا المزاد علية يصادر التامين المدفوع منه ويعاد طرح المزاد مرة ثانية ويمنع من دخول المزاد عن إعادة طرحة .
4-      يجب على الراغبين بالاشتراك في المزاد معاينة السفينة المعروضة للبيع على الطبيعة .
5-   وعلى الإخوة / الراغبين بالاشتراك في المزاد بعد معاينتهم للسفينة التقدم الى إدارة الشئون الإدارية – إدارة الأصول بالإدارة العامة للمؤسسة – بالأمانة او الى قطاع النقل البحري للمؤسسة – عدن خلال أيام الدوام الرسمي من تاريخ نشر هذا الإعلان حتى تاريخ السبت 1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com