غير مصنف

الملتقى الوطني ومنظمة اليونيسف يدشنان حملة التوعية الميدانية باهمية تعليم الفتاه

إنطلقت بمخيمات1و2و3 بالمزرق ومدرسة 26 سبتمبر بقرية ام الحصم بمديرية حرض محافظة حجة حملة التوعية المجتمعية الميدانية بحق الفتاة في التعليم والتي تاتي ضمن برنامج التوعية المجتمعية بحق الفتاة في التعليم الذي ينفذه الملتقى الوطني لحقوق الإنسان بالتعاون مع منظمة اليونيسف .
وتهدف الحملة التي تستمر 8 أيام ويشارك فيها 12 باحثا?ٍ وباحثة إلى توعية المجتمعات في مناطق النزوح بأهمية تعليم الفتيات والبنيين والحث على ضرورة الحاقهم بالمدارس في.
وتشمل الحملة التي تستهدف مناطق النزوح والقرى المجاورة لها في المنطقة على تنفيذ لقاءات توعوية موسعة واخرى ميدانية تستهدف كافة فئات المجتمع في تلك المناطق اضافة الى تفعيل دور المسجد من خلال الخطب المنبرية التي تحث على اهمية التعليم وضرورة الحاق الفتيات والبنين بالمدارس كما تتضمن الحملة على نشر وتوزيع البروشورات والملصقات التوعوية.
وكان الملتقى قد أختتم يوم امس الثلاثاء 29 نوفمبر الجاري الورشة التدريبية لتدريب طاقم تنفيذ العمل الميداني حول(كيفية القيام بأنشطة اتصال بحثية وتوعوية في البيئة المحلية) التي انعقدت بقاعة مكتب اليونسيف بمدينة حرض على مدى يومي الاثنين والثلاثاء الماضيين تلقى المشاركين فيها تدريبات نظرية وعملية حول كيفية تنفيذ انشطة اتصال توعوية في المجتمع المحلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com