ابناء اليمـن في المهجـــر

زوجة (ابن لادن) تصل إلى قطر مع أولادها الخمسة

أكد مقرب من أرملة زعيم تنظيم “القاعدة” الراحل أسامة بن لادن – أن ابنة عمه أمل وصلت إلى دولة قطر أخير?ٍا مع أبنائها الخمسة? بتنسيق أمريكي – قطري – باكستاني? بعد رفض واشنطن عودة أمل إلى بلدها اليمن.

وقال وليد هاشم السادة لجريدة الرأي الكويتية أن هناك ترحيب?ٍا من قبل أسرة أمل بأن تبقى في قطر? لأنها دولة شقيقة ومسلمة ومضيافة? لكنه تمنى أن تعود إلى بلدها اليمن لتعيش بين أهلها وأقاربها.

وعن سبب عدم موافقة واشنطن على عودة أمل إلى اليمن بدلا?ٍ من قطر? قال السادة لـ “العربية.نت”: إن اليمن هو بلد أمل وتستطيع أن تعود إليه متى شاءت? وستلقى حماية لها ولأطفالها? من قبل الحكومة اليمنية? والقبائل والمشايخ? حيث إن العرف اليمني ي?ْحرم مضايقة المرأة حتى لو كان زوجها “مذنب?ٍا”? وإن الجهات المختصة في باكستان كانت قد قررت أن تسافر أمل إلى اليمن في الأشهر الماضية بعد مقتل ابن لادن? وفق?ٍا لطلب الحكومة? غير أنها أعادت النظر في ذلك? بسبب نصائح أميركية رأت أن الأفضل حالي?ٍا أن تكون أمل في قطر? حتى تكون بعيدة عن الأجواء الإعلامية في اليمن? وخوف?ٍا عليها.

وتحدث السادة عن ذكريات طفولة مع ابنة عمه وأخته في الرضاعة حينما كانا طفلين? مشير?ٍا إلى أنهما تربيا مع?ٍا في منزل واحد? وأنه فوجئ بزواجها حينما كان يدرس في جامعة صنعاء? بل فوجئ أيض?ٍا بسفرها وزواجها لتاجر حضرمي اكتشف بعد ذلك أنه ابن لادن الذي شغل العالم.

وكشف السادة أن الفيلم الذي ع?ْرض في إحدى القنوات العربية أخير?ٍا عن كيفية قتل ابن لادن ظهرت فيه صور أمل وهي تبكي? وهي صورتها الحقيقية مع أطفالها وقد أصيبت في رجلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com