ثقافــة وفنــون

ريهانا تثير جدلا أخلاقيا بكليب “We found love”

أثار ظهور النجمة ريهانا فى كليب “We found love” وهى تدخن السيجارة بشراهة غضب مؤسسة السرطان “الستر” الأيرلندية? وقال متحدث باسم المؤسسة الخيرية? دورين ريجان? إن ثلاثة أرباع المدخنين البالغين يبدأون عادة التدخين فى سن المراهقة? وأضاف أن ريهانا بظهورها بهذا الشكل ستؤثر على الشباب? وستشجعهم على التدخين? خصوصا أن ريهانا لها قاعدة جماهيرية كبيرة من الشباب.

من ناحية أخرى أصدر المجلس العالى للرقابة على الأعمال السمعية والبصرية فى فرنسا? قرار?ٍا بمنع بث الفيديو كليب على التلفزيونات الفرنسية بسبب احتواء ذلك العمل على مشاهد لا تلائم الأطفال? وحدد المجلس الفرنسى العالى للرقابة أوقات النصف الثانى من الليل? والخاصة بالأعمال التلفزيونية الموجهة للبالغين? كى يكون موعدا?ٍ لعرض الكليب.

يذكر أن مزارع أيرلندى طرد ريهانا من مزرعته التى كانت تتخذها موقعا?ٍ لتصوير الكليب, بسبب جرأتها الزائدة? وقيامها بالتعرى أمام الجميع? ثم اتهم المركز البريطانى لمساعدة ضحايا الاغتصاب ريهانا بعد عرض الكليب “We found love” بتقديم صورة مبتذلة ورخيصة عن المرأة.

وهذه هى المرة الثانية التى تواجه فيها ريهانا اعتراضات من الرقابة فى أوروبا على أعمالها? إذ إنه وفى فبراير الماضى تم منع كليبها “S&M” من العرض فى 11 دولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com