منــوعات

ثائرة مصرية” تنشر صورتها عارية تماما على مدونتها ..تعبيرا عن حريتها

أثارت فتاة مصرية تقارب 20 سنة الجدل بعدما نشرت صورة لها وهى عارية بالكامل في مدونتها الخاصة وفى تويتر وفيسبوك وهى عضوه في حركة 6 ابريل المصرية وقد انتشرت المخاوف بعدما أعلنت عربيات أخريات عن النية بنشر صورهن وهن عاريات أيضا .

والصورة وضعت على المواقع الثلاثة إضافة إلي يوتيوب وهي للمدونة علياء ماجدة المهدي التي ما أن مرت دقائق على نشر صورتها فى الانترنت يوم الأحد الماضي والتي جذبت اليها عشرات الآلف من التعليقات الغاضبة والمنتقدة لتصرفاتها حيث كتب لها تعليقات بكل اللغات تبين دهشة الجميع من تصرف غريب لفتاه عربية .

وتحت عنوان ” مذكرات ثائرة” كتبت علياء ماجدة المهدي فى مدونتها تحت صورتها العارية الكبيرة ” حاكموا الموديلز العارضات أجسادهن أمام الرسامين العراة الذين عملوا فى كلية الفنون الجميلة حتى أوائل السبعينات واخفوا كتب الفن وكسروا التماثيل العارية الأثرية ثم اخلعوا ملابسكم وانظروا إلى أنفسكم فى المرآة واحرقوا أجسادكم التي تحتقروها لتتخلصوا من عقدكم الجنسية إلى الأبد قبل ان توجهوا لي أهانتكم العنصرية او تنكروا حريتي فى التعبير” .

كما نشرت علياء صورة لشاب عاري أيضا يبدو انه مصري وهو جالس وعار بالكامل يمسك بقيثارة إضافة إلى لوحة لرسام أسمة فادي موريس لجسد فتاة عارية وصور أجساد فتيات عاريات .

وقد الغريب ان علياء لم ترد على أي تعليق على صورتها وكأنه مطروح للجدل فقط حيث أرسل لها 238 تعليقا حتي الآن فى الصفحة التي تحوي اسم ” فن عاري” فى مدونتها علما بان 114 شخصا فقط هم أعضاء مدونتها فى حين يزداد عدد زوار المدونة 3 أشخاص كل ثانيتين .

الغريب ان المؤيدات لعلياء أكثر من المنتقدات فى حين انتقدها الرجال كما وعدن بنشر صورهن أيضا عاريات تأييدا لعلياء ووجهه نظرها .

وقالت علياء انها التقطت صورها العارية بنفسها فى شقة زميل لها يدعي عامر كما إنها التقطت صورا للعراة الذين نشرت صورهم فى المدونة ووعدت بنشر المزيد .

وعلى تويتر علقت علياء على صورتها العارية انه ” تعبيرا عن حريتها”

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق