منــوعات

أثاث مايكل جاكسون في مزاد

يعرض السرير? الذي لفظ عليه مايكل جاكسون أنفاسه الأخيرة? إلى جانب قطع أثاث كثيرة من منزله في لوس أنجلوس للبيع في مزاد في ديسمبر? بحسب ما قاله منظم عملية البيع. وأتى الإعلان بعد ثلاثة أيام على إدانة كونراد موراي آخر أطباء مايكل جاكسون بتهمة القتل العمد في قضية وفاة النجم في 25 يوليو 2009.

وقال مدير دار المزادات دارين جوليين»لن نقوم بأي شيء قد يؤذي عائلة جاكسون والورثة». وعلى موقع دار المزادات الإلكتروني يشار إلى أن المزاد يشمل أثاث المنزل الواقع في «100 شارع نورث كارولوود درايف» أي عنوان الدار التي كان يسكنها مايكل جاكسون في حي هولمبي هيلز الراقي. ولم يحدد جوليين إلى أي طرف سيذهب ريع هذا المزاد.

وإلى جانب السرير? الذي توفي عليه جاكسون ويمكن رؤيته في صور الغرفة التي عرضتها النيابة العامة خلال محاكمة الطبيب موراي? مرآة من قاعة الاستحمام ولوح أسود كتب عليه أحد أبناء النجم العالمي «آي لاف يو دادي» (أحبك أبي) مع قلب مكان كلمة «أحبك». ويشمل المزاد أيضا مقعدا?ٍ للاستحمام حفر عليه الفنان شخصيات. وقال جوليين «نعرف منذ قمنا ببيع أثاث مرزعة نيفرلاند أن مايكل جاكسون كان يحفر شخصيات صغيرة على أثاثه»? في إشارة إلى المزرعة التي كان يملكها المغني في كاليفورنيا? وقد غادرها بعد مصاعب قضائية إثر اتهامه بالتحرش بأطفال. ويقام المزاد في 17 ديسمبر المقبل في بيفرلي هيلز.

مقالات ذات صلة

إغلاق