العلـوم والـتـكنولوجـيا

المنطقة الحرة بمطار دبي تشارك في معرض دبي للطيران 2011

تشارك المنطقة الحرة بمطار دبي في معرض دبي للطيران 2011ـ أحد أهم وأكبر المعارض في مجال الطيران في الشرق الأوسط الذي ستنطلق فعالياته الاحد القادم ويستمر حتى السابع عشر من نوفمبر الجاري .

ويمثل قطاع الطيران النسبة الأكبر من الشركات العاملة ضمن المنطقة الحرة بمطار دبي حيث ارتفعت نسبة شركات الطيران خلال السنوات الماضية ليصل إلى 13 بالمئه من إجمالي عدد الشركات .

وتضم المنطقة الحرة بمطار دبي أكبر وأشهر الشركات العاملة في هذا القطاع مثل شركة بوينج وإير باس وجيت أفيياشن وبومبادير ومركز تدريب طيران الإمارات سى ايه اى ورولز رويس وماتسوشيتا لصناعة إلكترونيات الطيران وشركة طاليس الدولية وترانس إيرو والخطوط الجوية بارتنر وشركة أوغوستا وشركة سيسما ايرو سيت وغيرها.

واعرب جمال بن مرغوب القائم بأعمال مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي عن سعادته بمشاركة المنطقة الحرة بمطار دبي في هذا المعرض الهام لقطاع الطيران الذي يدعم شركات الطيران العاملة في المنطقة الحرة والتي تشك?ل أكثر من 13 بالمئه من مجموع الشركات بها .

وأوضح ان المنطقة الحرة بمطار دبي تقدم العديد من الخدمات في قطاعات مختلفة مثل مجال الخدمات اللوجستية والشحن والطيران وذلك لقرب موقعها من مطار دبي الدولي ـ أحد أكثر المطارات نشاطا?ٍ في العالم ـ هذا بالإضافة إلى الموقع الجغرافي المتميز لإمارة دبي بين آسيا والغرب مما يجذب الشركات التي تضع عامل الوقت على قمة أولوياتها معربا ايضا عن تطلع المنطقة الحرة لعرض أحدث خدماتها لعدد من رجال الأعمال والشركات العاملة في هذا القطاع حيث سيستقطب المعرض ما يقارب 1000 شركة من مختلف أنحاء العالم.

مقالات ذات صلة

إغلاق