اراء وتحليلات

للبكري..قرار بفندق

محمد أمين شائع

توقعت منك كوزير ان تعالج وتلم شمل الإعلام الرياضي بدلا من ان تزيد الطين بله بقرار غلب عليه روح المناطقيه الرعناء وتسيدته الأهواء..وبرز بلحظه هوجاء..قرار لا يتناسب مع المكان المتكئ عليه ولا الزمان المتواجد فيه ببلاد الغربه..
……………
توقعت منك كوزير ان يكون آخر همك تصفية حسابات ضيقه على حساب جمعيه أعلام واعده اختلفت مع رئيسها لأنه لم يؤدي قرابين الولاء لك ولا مفردات السمع والطاعه لجنابك..
……… . ……
توقعت منك كوزير ان تعرف حجم مستشاريك قبل استشارتهم بما ستقوم به من فعل اهوج سيفتح عليك باب من أبواب جحيم أقلام شريفه لا ترحم متى ما شعرت بأن هناك من يستهدف كيانها المتمثل بالجمعيه اليمنيه للأعلام الرياضي..
……………….
توقعت منك كوزير ان تقيم تجربة الجمعيه بأم عينيك لا ان تقرر بما سمعته أذنيك فقط من المتلونين حولك..
…………….
توقعت منك يا سعادة الوزير ألا يقودك رئيس إتحاد كرة فاشل لتصطف معه بمحاربة النجاح وتشجيع الفساد الذي أصبح يتسيد الكثير من العبيد في بلد الحكمه والإيمان..
………………
توقعت منك يا وزير ان تتوقع في مكانك المهتز اصلا..والمائل بأي لحظه للانبطاح طالما لم تجعل الحياد أساسا في تعاملاتك وتأخذ بيد من ينشد النجاح..وتحاسب من أصبح الفساد عنوانه وعنفوانه..ولكن نسيت بأنه لكل داء دواء يستطب به..إلا الحماقة اعيت من يداويها..
……………..
ختاما..الأقلام هي من ستبقى..وأنت فقط يا وزير من سترحل..وللأسف الذكرى الطيبه او القبيحه هي من ستقرر موقعك من الإعراب بيننا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com