كتابات

بروتوكولات حكماء إيران .. خطة سرية لـ 50 سنة تستهدف تشييع الدول العربية كاملة

اطلعت اليوم على خطة سرية تسربت من داخل اجهزة الحكم الإيراني وهذه مجموعة بروتوكولات خطيرة جدا تستهدف دول الخليج والدول العربية وتستهدف تحويل المنطقة كلها إلى دين الرافضة الاثناعشري ولخطورة هذه الوثيقة فإني أعيد نشرها فلعلها أن تنبه اهل السنة غلى الخطر الداهم فإيران حين تخطط لشيء فانها تنفذ ما تخطط له وحين تعد بشيء فإنها تسعى بكل قوة لتنفيذه وليست كدولنا التي لم تستطع أن تنقذ اهل السنة الماسورين داخل دولة إيران ولم تستطع مساعدتهم أو مساعة الشيعة العرب في الأهواز العربية الذين يتذوقون مرارة العنصرية الفارسية من شيعة قم وملالي إيران الحاقدين ولم يستطيوا تخليص اليمن من الحوثيين ولا لبنان من حزب الله الإيراني رغم وضوح الخطر المسلح

فإلى نص الخطة ( بروتوكولات حكام إيران ) نصها كما وردت مترجمة من الفارسية :

(( إذا لم نكن قادرين على تصدير ثورتنا إلى البلاد الإسلامية المجاورة فلا شك أن ثقافة تلك البلاد الممزوجة بثقافة الغرب سوف تهاجمنا وتنتصر علينا .

وقد قامت الآن بفضل الله وتضحية أمة الإمام الباسلة دولة الإثني عشرية في إيران بعد قرون عديدة ? ولذلك فنحن – وبناء على إرشادات الزعماء الشيعة المبجلين – نحمل واجبا خطيرا وثقيلا وهو تصدير الثورة ? وعلينا أن نعترف أن حكومتنا فضلا عن مهمتهـا في حفـظ استقـلال البـلاد وحقـوق الشعب? فهي حكومة مذهبية ويجب أن نجعل تصدير الثورة على رأس الأولويات .

لكن نظرا للوضع العالمي الحالي والقوانين الدولية – كما اصطلح على تسميتها – لا يمكن تصدير الثورة بل ربما اقترن ذلك بأخطار جسيمة مدمرة .

ولهذا فإننا خلال ثلاث جلسات وبآراء شبه إجماعية من المشاركين وأعضاء اللجان وضعنا خطة خمسينية تشمل خمس مراحل ? ومد?ة كل مرحلة عشر سنوات? لنقوم بتصدير الثورة الإسلامية إلى جميع الدول المجاورة نوحد الإسلام أولا ? لأن الخطر الذي يواجهنا من الحكام الوهابيين وذوي الأصول السنية أكبر بكثير من الخطر الذي يواجهنا من الشرق والغرب ? لأن هؤلاء ( الوهابيين وأهل السنة) يناهضون حركتنا وهم الأعداء الأصليون لولاية الفقيه والأئمة المعصومين? وحتى إنهم يعد?ون اعتماد المذهب الشيعي كمذهب رسمي دستورا للبلاد أمرا مخالفا للشرع والعرف ? وهـم بذلك قد شقوا الإسلام إلى فرعين متضادين .

بناء على هذا: يجب علينا أن نزيد نفوذنا في المناطق السنية داخل إيران? وبخاصة المدن الحدودية? ونزيد من عدد مساجدنا و( الحسينيات) ونقيم الاحتفالات المذهبية أكثر من ذي قبل? وبجدية أكثر? ويجب أن نهيئ الجو في المدن التي يسكنها 90 إلى 100بالمائة من السنة حتى يتم ترحيل أعداد كبيرة من الشيعة من المدن والقرى الداخلية إليها? ويقيمون فيها إلى الأبد للسكنى والعمل والتجارة? ويجب على الدولة والدوائر الحكومية أن نجعل هؤلاء المستوطنين تحت حمايتها بشكل مباشر ليتم إخراج إدارات المدن والمراكز الثقافية والاجتماعية بمرور الزمن من بدء المواطنين السابقين من السنة – والخطة التي رسمناها لتصدير الثورة- خلافا لرأي حتى رد فعل من القوى العظمى في العالم? وإن الأموال التي ستنفق في هذا السبيل لن تكون نفقات دون عائد

طرق تثبيت أركان الدولة :

نحن نعلم أن تثبيت أركان كل دولة والحفاظ على كل أمة أو شعب ينبني على أسس ثلاثة :

الأول : القوة التي تملكها السلطة الحاكمة .

الثاني : العلم والمعرفة عند العلماء والباحثين .

الثالث : الاقتصاد المتركز في أيدي أصحاب رؤوس الأموال .

إذا استطعنا أن نزلزل كيان تلك الحكومات بإيجاد الخلاف بين الحكام والعلماء? ونشتت أصحاب رؤوس الأموال في تلك البلاد ونجذبها إلى بلادنا? أو إلى بلاد أخرى في العالم? نكون بلا ريب قد حققنا نجاحا باهرا وملفتا للنظر? لأننا أفقدناهم تلك الأركان الثلاثة .

وأما بقية الشعوب التي تشكل 70 إلى 80 % من سكان كل بلد فهم أتباع القوة والحكم ومنهمكون في أمور معيشتهم وتحصيل رزقهم من الخبز والمأوى ? ولذا فهم يدافعون عمن يملكون القوة .

وجيراننا من أهل السنة والوهابية هم : تركيا والعراق وأفغانستان وباكستان وعدد من الإمارات في الحاشية الجنوبية ومدخل ( الخليج الفارسي )! التي تبدو دولا متحدة في الظاهر إلا أنها في الحقيقة مختلفة .

ولهذه المنطقة بالذات أهمية كبرى سواء في الماضي أو الحاضر كما أنها تعتبر حلقوم الكرة الأرضية من حيث النفط ? ولا توجد في العالم نقطة أكثر حساسية منها? ويملك حكام هذه المناطق بسبب بيع النفط أفضل إمكانيات الحياة …

فئات شعوب المنطقة :

وسكان هذه البلاد هم ثلاث فئات:

الفئة الأولى : هم البدو وأهل الصحراء الذين يعود وجودهم في هذه البلاد إلى مئات السنين .

الفئة الثانية : هم الذين هاجروا من الجزر والموانئ التي تعتبر من أرضنا اليوم? وبدأت هجرتهم منذ عهد الشاه إسماعيل الصفـوي? واستمرت في عهد نـادر شـاه أفتشار وكريم خان زند وملوك القاجار وأسرة البهلوي? وحدثت هجرات متفرقة منذ بداية الثورة الإسلامية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com