عربي ودولي

سرايا القدس تطلق تسعة صواريخ على مناطق اسرائيلية

اعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي انها اطلقت مساء السبت تسعة صواريخ “غراد” على مناطق اسرائيلية مختلفة? ردا على مقتل خمسة من نشطائها في غارة جوية اسرائيلية في وقت سابق اليوم.
وقالت سرايا القدس في بيان حصلت فرانس برس على نسخة منه انها قصفت “اهدافا صهيونية بخمسة صواريخ غراد على مدن العدو اسدود (جنوب) وغان يفنه ولخيش”.

وفي بيان ثان? اكدت سرايا القدس انها اطلقت اربعة صواريخ اخرى على منطقتي اشدود واوفاكيم في جنوب اسرائيل “واصابت مبنى من تسعة طوابق مع وقوع اصابات”? فضلا عن قيامها ب”قصف معبر كرم ابو سالم (كيرم شالوم) بقذيفتي هاون”.
وبث الموقع الالكتروني للسرايا شريط فيديو يظهر اطلاق خمسة صواريخ “غراد” من على مركبة. وكتب على الشريط “فيديو يعرض لاول مرة في تاريخ المقاومة الفلسطينية (…) قصف اهداف صهيونية بخمسة صواريخ غراد”.

من جهتها? اعلنت كتائب ابو علي مصطفى الجناح العسكري للجبهة الشعبية في بيان انها اطلقت ثلاثة صواريخ “غراد” على منطقة اوفاكيم.
وقالت كتائب “المقاومة الوطنية” الجناح العسكري للجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطين انها اطلقت صاروخا واحدا على معبر كرم ابو سالم.

وقتل بعد ظهر السبت خمسة من عناصر سرايا القدس بينهم القيادي الميداني البارز احمد الشيخ خليل في غارة اسرائيلية استهدفت موقعهم في رفح بجنوب قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com