كاريكـاتيـــر

اجتماع تأسيس اللجنة التحضيرية للملتقى العام للتنظيمات الثورية بمحافظة عمران

أجتمع بمحافظة عمران ـ ” “يوم الأحد الموافق23/10/2011 م أغلب المكونات السياسية والثورية والشبابية والشخصيات الاجتماعية والثقافية ورجال المال والأعمال وبعض القيادات الحزبية في المحافظة بصفتهم الشخصية ومشايخ ووجهاء المحافظة لتشكيل وإشهار اللجنة التحضيرية للملتقى العام للتنظيمات الثورية وقد تمخض عن الاجتماع تشكيل لجنة تحضيرية من”21” عضوا واختير.د/عبد الحميد داوود منسقا عاما ? والأستاذ/محمد الجلال نائبا.

كما تم إقرار خمس لجان (سياسية ?إعلامية ?ميدانية?سكرتارية ?مالية)?وستتولى العديد من المهام المتعلقة بالتصعيد الإعلامي والثوري واستقطاب الدعم ?وكذا التنسيق والتخاطب والتعامل مع كافة المكونات الثورية والسياسية بالمحافظة بالإضافة إلى المشاركة في إعداد وصياغة الهيكلية العامة للملتقى والرؤى والأهداف وتقديم إستراتيجية وخطة عملية تتناسب مع واقع محافظة عمران.
يأتي ذلك بعد مشاورات عديدة أجرتها لجنة النزول الميداني المكلفة من تحضيرية الملتقى بصنعاء برئاسة المنسق العام المحامي/ عبدالرب المرتضى وعضوية همدان الأكوع وعون الضاعني والأمين العام للحركة الديمقراطية للتغيير والبناء الأستاذ/أحمد عبدربه العجي العواضي ?مع القوى الشبابية الثورية والمكونات السياسية ? والتنسيق والتوافق على تشكيل البذرة الأولى للملتقى في المحافظة بما فيه ضرورة المرحلة الثورية
لتحقيق الحسم الثوري وبناء الحلم الوطني الشعبي للجميع “بناء الدولة المدنية الحديثة”.
وقد تناول المرتضى قضية الهم الوطني والموقف السياسي العام وأشار الى المخاطر المحدقة بالوطن والثورة وتطرق الى التعريف بالملتقى بحيث أنه قد أسس من أغلبية القوى السياسية والوطنية والاجتماعية والشبابية ليكون المخرج والوسيلة لمواجهة التحديات ?كما أشار إلى شركاء الملتقى وأعطى نبذة تعريفية للملتقى وتكويناته وأهدافه ومنطلقاتة.
وقد أكد المرتضى على الالتزام بعملية التوسيع للجنة التحضيرية لأن الملتقى للجميع ?كما أشاد بالحضور الكبير والتفاعل من أبناء المحافظة.
وحظي الملتقى العام للتنظيمات الثورية بترحيب واسع وتفاعل فريد بين القوى الشبابية الشعبية واغلب المكونات السياسية والثورية والاجتماعية في المحافظة ?معلنين تعاونهم وتكاتفهم لإنجاح الملتقى في عمران?والمساهمة والمشاركة في أثراء الملتقى في كافة محافظات الجمهورية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com