خلال افتتاح الشركة العقارية للمقاولات والاستثمار العقاري.. قياده محافظه صنعاء تدعو رجال الأعمال إلى الإستثمار ومواجه العدوان بالتنمية الاقتصاديه

خلال افتتاح الشركة العقارية للمقاولات والاستثمار العقاري.. قياده محافظه صنعاء تدعو رجال الأعمال إلى الإستثمار ومواجه العدوان بالتنمية الاقتصاديه

- ‎فياﻹقتـصاديـــة

شهارة نت- صنعاء / رياض الزواحي

دعت قيادة محافظة صنعاء رجال الأعمال والمستثمرين إلى الاستثمار في المحافظة ومواجه العدوان بالتنمية الاقتصاديه

وأكد وكلاء المحافظة عبدالله العنسي ويحيى جمعان وجبران غوبر وفارس الكهالي وأبو نجوم المحاقري، أثناء افتتاح الشركة العقارية للمقاولات والاستثمار العقاري اليوم بمركز المحافظة الاستعداد لتذليل الصعوبات التي تواجه المستثمرين في المديريات.

وأشاروا إلى أهمية دور رجال الأعمال والمستثمرين في استمرار تقديم الخدمات للمواطنين خاصة في ظل الأوضاع الراهنة التي يمر بها الوطن.. منوهين بدور القطاع الخاص في تخفيف العبء على القطاعين العام والمختلط من خلال المساهمة في تشغيل الأيادي العاملة.

من جهته أشار المهندس همدان عبدالكريم فارس -مدير الشركة العقارية للمقاولات والإستثمار العقاري- إلى أن شركته تعتمد في أدائها على أسس ومبادئ أخلاقية تدعم ثقة جمهور العملاء، لافتا إلى أن الأمانة والثقة عوامل ساهمت بشكل واضح لإستدامة الشركة حيث بدأت نشاطها كمكتب عقارات، والأمانة والثقة مثلا أعمدة نجاح الشركة الطويل في المجال العقاري.
وأكد المهندس همدان: إللتزام الشركة بتطوير وتعزيز تواجدها، في قطاع العقارات قائلا إن الخبرة والتميز، شعار إتخذته الشركة ليشكل الهوية المؤسساتية لها كشركة قادرة على إغتنام الفرص الإستثمارية الجذابة وإدارتها بحرفية.
فيما أعرب الأخ إيهاب عبدالكريم الناشري -المدير التنفيذي- عن سعادته بافتتاح الشركة العقارية للمقاولات والإستثمار العقاري التي حصلت مؤخرا على ترخيص مزاولة كافة أنشطتها، مؤكدا: أن افتتاح الشركة يعتبر حدثا نوعيا في العاصمة صنعاء، والذي من شأنه استقطاب وجذب المزيد من الاستثمارات المحلية للمساهمة في تعزيز ثقة المستثمرين.

شارك