أخبار اليمن

الداخلية: الزبيري وكنتاكي اصبحت آمنة

أعلنت وزارة الداخلية لجميع سكان أحياء شارع الزبيري المحيطة بجولة كنتاكي بالعاصمة صنعاء وملاك المصالح التجارية والمؤسسات المالية والمشاريع الخاصة بأن المنطقة أصبحت آمنه وعليهم العودة إلى ممارسة حياتهم وأعمالهم بصورة طبيعية.

وعبرت وزارة الداخلية عن أملها في عدم استجابة المواطنين للمخاوف التي تبثها ما اسمتها “القوى الانقلابية ” وتروجها في أوساط السكان والتي تهدف إلى إثارة البلبلة والمخاوف دوي أي مبرر.

في حين اتهم مصدر أمني مسئول بوزراة الداخلية ما اسماها “مليشيات المشترك وحزب الاصلاح ” بقتل الطفلة أميرة محمد الأصبحي 4 سنوات وأصابة شقيقتها ” وفاء 8 سنوات” في حارة عقبة بن نافع بأمانة العاصمة وكذا قتل امراة تدعى نضيرة العبسي في شارع هائل .

وقال المصدر الأمني إن القذائف التي أطلقها “مرتزقة أولاد الأحمر ومليشيات الفرقة الأولى” سقطت على أربعة منازل للمواطنين في حارة عقبة بن نافع بمدينة سعوان وأن منزلين اثنين تعرضا لأضرار جسيمة أحدهما منزل المواطن محمد الاصبحي الذي استشهدت ابنته الطفلة أميرة كما أصيبت شقيقتها وفاء من جراء هذا الاعتداء الإجرامي الهمجي الجبان.

ولفت المصدر إلى أن عصابات الأحمر أطلقت الرصاص بشكل عشوائي في حي الصياح وأصابت الطفلة حليمة محمد ربيع زيد (11) في رجلها ? فيما أطلقت مليشيات الفرقة الأولى مدرع الرصاص بشكل عشوائي في شارع هائل وقتلت المواطنة نظيرة ردمان غالب العبسي 37 عاما وقامت باختطاف جثتها إلى مستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا لعرضها على وسائل الإعلام على أنها من المشاركات في التظاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com