الصحــافــة والإعلام

اتحاد الإعلاميين اليمنيين يرشح صنعاء عاصمة للإعلام العربي المقاوم

شهارة نت – صنعاء

استهجن اتحاد الإعلاميين اليمنيين قرار وزراء الإعلام العرب إعلان الرياض عاصمة للإعلام العربي للعام 2019م.. داعيا إلى إعلان صنعاء عاصمة للإعلام العربي المقاوم.

وأوضح الاتحاد في بيان له أن قرار إعلان الرياض عاصمة للإعلام العربي، يؤكد حالة الانحطاط العربي الرسمي، الذي وصل حد التواطؤ مع السعودية وحكامها في الجريمة البشعة التي تعرض لها الصحفي السعودي جمال خاشقجي، رغم الضجة الإعلامية الدولية تجاه هذه الجريمة والجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي بحق المدنيين والإنسانية في اليمن.

وقال” إن اختيار العاصمة السعودية عنوانا للإعلام العربي يشكل إهانة لكل الإعلاميين الأحرار في الوطن العربي، والمؤسسات الإعلامية التي دأبت على الانتصار لقضايا الأمة في مواجهة المشاريع التفكيكية، والمخططات التآمرية والحرب التضليلية الإعلامية التي تساعد العدو الصهيوني على تصفية القضية الفلسطينية.

ودعا اتحاد الإعلاميين اليمنيين، المؤسسات الإعلامية العربية والمنظمات والشبكات العاملة في مجال الإعلام إلى إدانة قرار وزراء الإعلام العرب، والعمل المتواصل على فضح جرائم وانتهاكات آل سعود في الداخل والخارج.

كما دعا إلى المزيد من التضامن مع اليمن والمؤسسات الإعلامية اليمنية، وتبني إعلان مدينة صنعاء كعاصمة للإعلام العربي المقاوم للعام 2019م.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com