ريـاضـــــة

في ختام بطولة شهداء الحربية الثامنة للفروسية المغربي يتوج بلقب القفز

شهارة نت :صنعاء / خاص


اختتمت على ميدان الوحدة للفروسية بالكلية الحربية منافسات بطولة شهداء الحربية الثامنة للفروسية لالتقاط الأوتاد وقفز الحواجز للفردي والفرقي التي نظمها جناح الفروسية بالكلية الحربية بمشاركة 62 فارسا والتي أقيمت على مدار ثلاثة أسابيع لفئتي الناشئين والكبار .
وفي منافسات اليوم الختام تنافس ثمانية فرسان بعد أن تأهلوا من بين 30 فارس على لقب فردي قفز الحواجز كانوا قد تأهلوا إلى هذه المرحلة بعد تجاوزهم لتصفيات المرحلة الأولى والثانية التي أقيمت هذا الأسبوع .
وتمكن فارس الكلية الحربية عبد الله المغربي من خطف ذهبية قفز الحواجز والمركز الأول في حين جاء الفارس وليد لطف عنبول من نيل الميدالية الفضية وذهبت الميدالية البرونزية للفارس عمر الحرازي .
من جهته أكد مدير الكلية الحربية العميد ركن محمد صالح شيزر أن البطولة قدمت مستوى رائع لفرسان الكلية خصوصا في المنافسات العمرية في تأكيد كبير على مواصلة فرسان الكلية تقديم الأداء القوى والرائع .
وأشار شيزر إلى ان البطولة مثلت حافزا لفرسان الكلية لاستمرارية عطائهم في التدريب والتجهيز للعام المقبل رغم الظروف الصعبة والتحديات الكبيرة التي تمر بها بلادنا .
مهنأ في ختام تصريحه الفرسان الفائزين متمنيا لهم تحقيق المزيد من الإنجازات في مضمار رياضة الآباء والأجداد .
من جانبه أشار قائد جناح الفروسية بالكلية الحربية الرائد صادق مارش السمان بأن البطولة نظمها جناح الفروسية بدعم ورعاية من قيادة الكلية ممثلة بالعميد الركن محمد صالح شيزر .
وأكد مارس جاهزية فرسانه لخوض أي منافسات مقبلة من خلال المستوى الرائع الذي قدمه فرسان البطولة واستمرارية تدريباتهم الجادة .
مبينا ان البطولة بدأت في 24 نوفمبر المنصرم وعلى مدار ثلاثة أسابيع كان الأسبوع الأول للناشئين فردي وفرفي لالتقاط الأوتاد والأسبوع الثاني لالتقاط الأوتاد لفئة الكبار فردي وفرقي وخصص الأسبوع الثالث لفردي قفز الحواجز .
وعقب المنافسات التي حضرها قائد جناح الفروسية بكلية الشرطة النقيب زايد الشدادي وعضوة الاتحاد العام للفروسية هناء الهردي قدم فرسان الحربية استعراصا رائعا في رياضة التقاط الأوتاد ودقة التصويب على النشان أعقبها تكريم مدير الكلية الحربية العميد الركن محمد صالح شيزر للفرسان الفائزين بالبطولة وهم .

في فئة الفرقي للناشئين لإلتقاط اوتاد
الأول
محمد شعثانو بلال الصعفاني وعبدالعزيز عمر ورضوان السري
الثاني
عمرو صالح حاتم ومحمد الأنسي و سامر التركي و رياض الوشح
الثالث
وائل معيض و عمار القادري و علاء شليل و بشار عمر
وتوج بفئة فردي الناشئين كلا من
الأول بلال الصعفاني
الثاني عبدالعزيز عمر
الثالث عمار القادري
وفي منافسات الفرقي لفئة الكبار التقاط اوتاد
الأول
جلال اليوسفي ومهدي الريمي وشاكر أبوطالب وبلال الصعفاني
الثاني
بلال الصبري وعمر حاتم وعبدالعزيز عمر وبشار عمر
الثالث
عبدالله المغربي ومراد الفتيي وعمار القادري ومحمد شعثان

فردي التقاط اوتاد فئة الكبار
الأول جلال اليوسفي
الثاني بلال الصعفاني
الثالث بلال الصبري

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق