محافظات

فعاليات بذكرى عيد الجلاء في مدارس محافظة ذمار

شهارة نت – ذمار

تتواصل الاحتفالات والفعاليات بذكرى عيد الجلاء الـ 30 نوفمبر في مدارس مديريات محافظة ذمار لليوم الثالث على التوالي، حيث نظمت امس الثلاثاء بمدارس حفصة وخديجة للبنات في مدينة ذمار فعاليتين خطابيتين إحياء لهذه المناسبة في طرد آخر جندي بريطاني من جنوب اليمن واستنكار لجرائم العدوان السعودي الامريكي التي يرتكبها بحق الأبرياء وتدميرة البنية التحتية، كذلك التنديد بإغلاق قناة المسيرة الفضائية واعلان التضامن الكامل ضد من يسعى لإغلاقها.

وخلال كلمة لمدير إدارة الأنشطة بالمحافظة الاستاذ خالد مجاهد النجيمي في كلا المدرستين أوضح إننا نحتفل اليوم بعيد الجلاء ال 30 من نوفمبر الذي تم فيه طرد آخر جندي بريطاني من جنوب اليمن، مضيفا بأننا سنحتفل ان شاء الله بطرد آخر جندي سعودي واماراتي من اليمن الذين هم امتداد للمستعمر القديم.

وفي مديرية وصاب العالي نظم تربويو وطلاب مجمع النور المغارب بني شعيب صباح اليوم وقفة إحتجاجية وذلك بمناسبة عيد الجلاء 30 من نوفمبر عيد الاستقلال من الاستعمار البريطاني البغيض والذي هو امتداد للمستعمر الجديد الامريكي والسعودي والاماراتي.

تخللت الفعالية العديد من الكلمات المعبرة عن ضرورة الكفاح المسلح ضد دول العدوان ضد الاستعمار الجديد بقيادة امريكا واسرائيل وادواتهم الممثلة بدول الخليج السعودية الاماراتية ومرتزقة في الداخل
ورفعت الشعارات المعبرة عن هذة المناسبة التحررية
كما دعت الكلمات الى وحدة الصف الوطني والاخوة والمحبة بين ابناء الشعب اليمني. والسلم الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com