شبكة المسيرة تدين تكرار حجب القناة و شهارة نت يعلن تضامنه

شبكة المسيرة تدين تكرار حجب القناة و شهارة نت يعلن تضامنه

شهارة نت – صنعاء

اعتبرت شبكة المسيرة الإعلامية تكرار حجب قناتها من مدار نايلسات لأكثر من مرة إقرارا من العدوان بفشل ترسانته الإعلامية، مؤكدة في بيان لها، اليوم الأربعاء، أن حجب قناة المسيرة إقرار بعجز العدوان الكامل أمام ما تقدمه من خطاب إعلامي يعكس آمال وآلام وتطلعات شعبنا العزيز.

وقال بيان الشبكة إن قناة المسيرة الحاضرة في كل بيت يمني والمحلقة في الفضاء العربي والإسلامي لن تألوا جهدا في مواصلة رسالتها، موضحة أن القناة ستبقى كما عهدها شعبها العزيز قناة تستمد منه بعد الله عز وجل الإيمان والقوة.

كما اعتبرت حجب قناة المسيرة خطوة تستطبن نوايا إجرامية تجاه شعبنا لاقتراف المزيد من الجرائم دون أن تجد صداها.

وخاطبت شبكة المسيرة في بيانها تحالف العدوان بالقول: تستطيعون أن تحجبوا قناتنا عن مدار نايلسات ولكنكم أعجز من أن تحجبونا عن مدار محبة شعبنا.

وأضافت مخاطبة تحالف العدوان: أنتم أعجز من أن تحجبونا عن عشق شعبنا للحرية والكرامة والسيادة.

وأكد البيان احتفاظ الشبكة بحقها القانوني في مقاضاة الشركات التي رضخت لضغوط دول العدوان وأقدمت على حجب القناة دون مسوغ قانوني.

وتقدمت الشبكة ببالغ الشكر والتقدير لكل المتضامنين مع المسيرة وحيت فيهم الشجاعة والإباء واعتبرت مساندتهم تضامناً مع مظلومية الشعب اليمني ومساندةً له في معركته التحررية.

وكانت حجبت شركة الأقمار الصناعية المستضيفة في وقت سابق اليوم قناة المسيرة الفضائية على مدار النايل سات بعد ثلاثة أيام من حجب قناة المسيرة مباشر للمرة الثانية في أقل من شهر والتاسعة منذ انطلاقتها نتيجة ضغوط من قبل دول العدوان السعودي الأمريكي.

وفي وقت لاحق عاودت قناة المسيرة الفضائية بثها على التردد 11096 H معدل الترميز 27500 على مدار النايلسات.

” شهارة نت ” من جانبها تدين الحجب المتكرر لقناة المسيرة ، ونعلن عن تضامننا الكامل مع شبكة المسيرة .

شارك