مؤسسة إقبال تدشن المرحلة الأساسية لحديقة كمران والصادق يتعهد بمليوني ريال لشراء ألعاب
شهارة نت :


دشنت اليوم مؤسسة إقبال للتنمية والاستجابة الإنسانية المرحلة الأساسية لإعادة تأهيل حديقة كمران .
وأكد وكيل أمانة العاصمة لقطاع المشاريع عايض الشميري في كلمته أثناء حفل التدشين الذي بدء بالسلام الجمهوري ثم آيات من الذكر الحكيم بأن هذه الفعالية تعيد الأمل لأمانة العاصمة ولأطفال أمانة العاصمة بعد أن أقبلت مؤسسة إقبال بالخير والذي أتمنى أن لايقتصر على هذه الحديقة بل يشمل حدائق أمانة العاصمة وإن كان على أقل تقدير في مديرية الوحدة حيث نطاق تواجدها .
وأشار إلى أن حديقة كمران هي هدية من أمانة العاصمة لشركة كمران والذي أتمنى أن تقوم بدورها بحكم الجوار ومن خلال التعاون مع صندوق النظافة الذي لن يقصر .
وقال إنكم تلاحظون عملية التشجير لشوارع وحدائق الأمانة وذلك بهدف إعادة الروح والنفسية التي تجافي روح المعارك والحروب التي تمر بها بلادنا .


من جانبه أشار رئيس مجلس إدارة شركة كمران أحمد الصادق إلى سعادته وهو يرى البسمة من جديد في وجوه الأطفال في هذه الحديقة التي هي كسائر حدائق الجمهورية اليمنية التي مرت بظروف صعبة جراء العدوان الغاشم .
وقال لقد أصبحت اليوم حديقة كمران متنفسا للأطفال بعد أن أصبحت نفسياتهم متأزمه داعيا القطاع الخاص والمختلط أن يكون لهم دور في إضفاء البسمة على وجوه الأطفال والاهتمام بالحدائق وتحسين ألعابها كلا في إطار منطقته .
وتعهد الصادق بمبلغ مليوني ريال من قبل شركة كمران لشراء ألعاب للحديقة .
من جانبه أكد رئيس مؤسسة الإقبال للتنمية والاستجابة الإنسانية فيصل عوض أن هذا العمل يأتي من خلال الشعور بالمسئولية التي تقع على عاتق منظمات المجتمع المدني ودورها في المساهمة مع القطاع العام للتخفيف عن المواطن في شتى مجالات الحياة ومنها وجود متنفسا للأطفال والنساء والعمل بكل جهد من أجل هذا الهدف السامي والنبيل .
وأشار إلى أن مؤسسة إقبال تشرفت بتبني مشروع إعادة تأهيل حديقة كمران المرحلة الأساسية وبالتعاون مع مختلف الجهات ومن ثمان مراحل .
وأضاف إن افتتاح المرحلة الأساسية لا يعتبر إكمال المشروع ويبقى علينا جميعا التعاون لإنجاح المرحلة الأخيرة وتوفير ألعاب ومنظومة ري بالتقطير وشذروان وقال لقد بلغت أشجار الحديقة مع الشتلات 850 شجرة .
وثمن رئيس حكومة الشباب محسن الميدان الدور الذي قامت به مؤسسة إقبال وشركة كمران في إعادة تأهيل الحديقة شاكرا كل من ساهم في إعادة تأهيلها .
تخلل الحفل عرض فديو روبرتاج عن المؤسسة ومراحل التأهيل للمشروع وفقرة إنشادية أعقبها في الختام تكريم كل من ساهم وعمل على إعادة تأهيل الحديقة .

شارك