شهارة نت تنفرد بنشر تفاصيل خطيرة حول توجهات بن سلمان لانهاء قضية اغتيال خاشقجي

شهارة نت تنفرد بنشر تفاصيل خطيرة حول توجهات بن سلمان لانهاء قضية اغتيال خاشقجي

شهارة نت – الرياض

حصلت شهارة نت على معلومات هامة تفيد بأن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، حمل الاستخبارات السعودية مسؤولية التصعيد الجديد والتدويل لقضية اغتيال خاشقجي، وكلفهم بتدبير خطة لانقاذه من ورطة اغتيال الصحفي السعودي جمال خاشقجي .
وكشفت مصادر اعلامية سعودية مقربة من جهاز الاستخبارات ان بن سلمان الذي ترأس امس الخميس اجتماع لما اسماها بلجنة هيكلة جهاز الاستخبارات في السعودية، فاجاءهم بطلب اخراجه من ورطة خاشقجي، مقترحا عليهم التدبير لعمليات ارهابية او كما اسماها بالحوادث الكبيرة في عدد من الدول ومنها عواصم اوروبية وذلك بما يضمن لفت الانظار عن قضية خاشقجي ويشغل الرأي العام العالمي عن سير التحقيقات.
واشارت المصادر الى ان بن سلمان هدد باقالة جميع قيادات في جهاز الاستخبارات وتقديمهم للمحاكمة على ذمة قضايا سابقة في حال فشلهم في تحويل مسار قضية خاشقجي وكذا صرف انظار العالم عن هذه القضية.
وتؤكد المصادر السعودية في تصريحاها لـ” شهارة نت ” ان لجوء بن سلمان للخطة البديلة تأتي على خلفية شكوكه في عدم تعاون الرئيس التركي رجيب طيب اردوغان في تخليصه من المأزق ، موضحة ان مستقبل بن سلمان بات مرهونا بالتحقيقات التي تجريها تركيا حول قضية مقتل خاشقجي وبالتالي فإن مصير بن سلمان اصبح بيد اردوغان الذي سبق للسعودية معاداته لا سيما بعد الخلاف الكبير بين السعودية وقطر فضلا عن علاقة الرئيس التركي الحميمية مع قطر، وهو ما يعني صعوبة اغراء الرئيس التركي لتغيير موقفه من القضية.
وكانت وسائل اعلامية سعودية اعلنت الخميس ان بن سلمان شكل لجنة لاعادة ما اسمته بهيلكة جهاز الاستخبارات السعودية التي انيط بها مسألة التخلص من خاشقجي.
وتخشى السعودية من انقلاب العالم على بن سلمان ومن فتح ملفات فساده في المملكة وكذا مجازره في اليمن لا سيما بعد ان تجاوز عدد ضحايا الغارات السعودية على اليمن الى اكثر من ١٥ الف شهيد وعشرات الالاف من الجرحى

شارك