شهارة نت 

انتخبت الجمعية العمومية للجمعية اليمنية للإعلام الرياضي أمس الاربعاء 24 أكتوبر 2018 مجلس إدارة للجمعية منذ تأسيسها بـ “الاقتراع الإلكتروني” وفقا لاستفتاء الجمعية العمومية التأسيسية، ولائحة الانتخابات المؤقتة، المنبثقة عن النظام الأساسي للجمعية.

وجرت الانتخابات الكترونيا لأول مرة من نوعها في اليمن بفعل الظروف المعقدة والصعبة التي يشهدها اليمن، جراء الحرب، المستمرة منذ أربع سنوات، سبقها تنشيط لفروع اللجنة في بعض المحافظات، وانتخاب لجان تحضيرية.

وحظيت عملية الانتخابات بمشاركة واسعة لزملاء الحرف الرياضي، وتفاعل غير مسبوق، بإشراف لجنة رقابة دولية برئاسة سالم الحبسي رئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، وعضوية كلا من باسم الرواس من جمهورية لبنان، وساير زلاند عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية.

وأشاد رئيس لجنة المراقبين الدوليين على الانتخابات، سالم الحبسي بنجاح التجربة، وريادة الفكرة التي تطبق للمرة الأولى على مستوى اليمن، باعتبارها فكرة ملهمة لنشر ثقافة الاستخدام الالكتروني، وتوظيف التكنولوجيا في مثل هذه الظروف.. معربا عن تمنياته لمجلس الإدارة الجديد للجمعية اليمنية للاعلام الرياضي بالتوفيق والنجاح وتحقيق تطلعات وآمال زملاء الحرف الرياضي في اليمن .

هذا وأسفرت عملية الانتخابات التي أدارتها لجنة برئاسة حسن الوريث وعضوية عبدالعزيز عمر ويحيى عسكران عن انتخاب 15 عضوا لمجلس إدارة الجمعية، على أن يعقد المجلس اجتماعه الأول مساء اليوم الخميس لتوزيع المهام.

وفاز بعضوية المجلس كلا من / بشير سنان، سامي الكاف، ريام مخشف، عبدالسلام السودي، يحيى الحلالي، منصور الدبعي، وليد جحزر، سامي العمري، محمد بن عبدات، الدكتور محمد النظاري، احمد مظفر، يزيد الفقيه، علي سالم بن يحيى، يحيى الضاوي، جمعان دويل.

وذهبت مقاعد الاحتياط لكلا من العزي العصامي، ماجد، الطياشي، حمدي العباسي

فيما فاز بالمركز أعضاء لجنة الرقابة والتفتيش كل من الزملاء ناصر الحربي ونشوان دحان ومحمد البحري ويوسف باسنبل وعاصم النهمي.

يذكر أن عملية الاقتراع الكترونيا لانتخاب رئيس واعضاء مجلس إدارة الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي شارك فيها نحو 91 عضوا من إجمالي 106 عضوا متواجدين في المجموعة التي تم الانتخاب فيها، حيث قدم 31 عضوا ترشيحاتهم للانتخابات انسحب منهم 9 مرشحين لتنحصر المنافسة على 22 عضوا
..

شارك