مؤسسة الشعب تختتم توزيع الملابس لأسر النازحين في الحديدة

مؤسسة الشعب تختتم توزيع الملابس لأسر النازحين في الحديدة

- ‎فيمحافظات

شهارة نت – صنعاء / نور الدين قعاري

اختتمت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، بالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات، الخميس في مديرية بيت الفقيه بمحافظة الحديدة، توزيع الملابس على أبناء النازحين في المحافظة.

وأوضح مدير المشاريع الإنسانية في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، وممثل مؤسسة يمن ثبات، وديع الحشيشي، أن توزيع الملابس على اسر النازحين يأتي ضمن المرحلة الرابعة من حملة الإغاثة للنازحين في محافظة الحديدة للعام 2018م، والتي تنفذها مؤسسة الشعب بالشراكة مع مؤسسة يمن ثبات.

من جانبه قال الجعدي والحشيشي أنه تم توزيع عدد الفين قطعة ملابس لنساء وأطفال النازحين، منها 600 قطعة للنازحين في مديرية الدريهمي، و800 قطعة للنازحين في مديرية السخنة، و600 قطعة ملابس للنازحين في مديرية المنصورية، وذلك بغرض التخفيف من معاناة اسر النازحين في المديريات الثلاث جراء العدوان الغاشم على بلادنا.
وأكدا أن المرحلة الرابعة من حملة إغاثة النازحين في محافظة الحديدة للعام 2018م، لازالت مستمرة وستشهد الأيام القليلة القادمة تنفيذ عدد من المشاريع الاغاثية للنازحين في مديريات المنصورية وبيت الفقيه والسخنة، انطلاقاً من واجب مؤسسة الشعب ومؤسسة يمن ثبات، الوطني والإنساني، وخصوصاً في ظل هذه الظروف التي يمر بها شعبنا بسبب العدوان.
وأعرب أهالي الأسر النازحة عن امتنانهم الشديد لهذه اللفتة الإنسانية للمؤسستين، داعين بقية المؤسسات والمنظمات الخيرية إلى أن تحذوا حذوا مؤسستي الشعب ويمن ثبات، في تفقد النازحين وإغاثتهم.

شارك